تعادل سلبي يحسم دربي الزمالك والمريخ السوداني والجزيري يهدر فرصة التهديف

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام المريخ السوداني المقامة اليوم الجمعة 17 فيفري 2023

بملعب شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا بالتعادل السلبي بين الفريقين الموجودين في نفس مجموعة الترجي الرياضي الذي يباري غدا السبت شباب بلوزداد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ونبيل عماد "دونغا" وسيف جعفر وسيد عبدالله "نيمار"و محمود عبد الرازق " شيكابالا" و أحمد سيد "زيزو" وسيف الدين الجزيري.
وجاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وهاجم المريخ منذ البداية، في حين لعب الزمالك بحذر في الدقائق الأولى، وأهدر أحمد سيد "زيزو" فرصة للأبيض في الدقيقة الخامسة بعد خطأ من دفاع المريخ قبل أن يتدخل الدفاع.وتواصلت محاولات الأبيض وتسلم سيف الجزيري الكرة داخل منطقة جزاء الفريق السوداني وأرسل عرضية شتتها الدفاع، وفي الدقيقة العاشرة أهدر باولو سيرجيو فرصة محققة لأصحاب الأرض بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليسرى قابلها بتسديدة علت العارضة.
وأنقذ حسام عبد المجيد مرمى الزمالك من فرصة هدف محقق من تسديدة لباولو سيرجيو في الدقيقة 13، وواصل المريخ السوداني محاولاته في حين سعى الزمالك لاستكشاف الطريق لمرمى أصحاب الأرض.
وشهدت الدقيقة 22 عرضية من سيد عبد الله "نيمار" وصلت لسيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع شتتها لركنية، وأهدر سيف الدين الجزيري فرصة للأبيض من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء ولكنها علت العارضة.
وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115