كابو هداف مع إنبي ضد بيراميدز

انتصر اليوم الخميس 16 فيفري 2023 نادي بيراميدز على نظيره إنبي، بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري المصري

الممتاز.ونجح التونسي رفيق كابو، في تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة 12 وذلك بعدما انفرد المهاجم، بالحارس وسدد الكرة بين قدميه ليعلن تقدم فريقه.

وفي الدقيقة 24، من عمر المباراة، نجح رمضان صبحي، في تسجيل هدف التعادل أمام إنبي، من خلال تسديدة قوية في المرمى، وذلك بعد تلقيه تمريرة سحرية من عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء.
ونجح محمد حمدي، في تسجيل الهدف الثاني لنادي بيراميدز، في مرمى إنبي، من خلال رأسية قاتلة في مرمى الفريق البترولي، بالدقيقة "68"، بعدما تلقى تمريرة سحرية من خارج المنطقة من أحمد فتحي.

وبهذه النتيجة، وصل نادي بيراميدز إلى الترتيب الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 37 نقطة، فيما يحتل إنبي الترتيب الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115