5 ماي موعدا للسوبر المصري في الامارات

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي اليوم الخميس 16 فيفري 2023 ، عن موعد كأس السوبر المصري موسم 2021-2022،

وذلك يوم 5 ماي 2023 في الإمارات والذي من المقرر ان يجمع بين الزمالك و الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز طرفي نهائي بطولة كأس مصر.
وتأتي الاستضافة بناء على مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي، والاتحاد المصري لكرة القدم والتي تشمل استضافة كأس السوبر المصري مرتين على التوالي.
وكانت النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر، قد أقيمت في شهر أكتوبر 2022 في ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، وفاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة على حساب الزمالك.
وسيتم الإعلان لاحقًا عن الملعب المستضيف للقاء القمة وتذاكر الدخول، وكافة المعلومات الأخرى التي تتيح للجماهير تجربة استثنائية وفق أعلى معايير الاحتراف العالمية.
ويشارك الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، بعد تتويجه بلقب بطولة الدوري الممتاز، للموسم الماضي من المسابقة المحلية.
فيما يواجه الأهلي نظيره بيراميدز في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، من أجل تحديد الطرف الثاني لبطولة كأس السوبر المحلي.
ولم يعلن اتحاد الكرة المصري، حتى الآن موعد إقامة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز، الذي سبق وتم تأجيله عقب مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115