باريس سان جيرمان يسقط امام بايرن مونيخ والميلان ينتصر على توتنهام

عادت اليوم الثلاثاء 14 فيفري 2023 أقوى المسابقات الكروي في العالم ونعني رابطة الأبطال الأوروبية التي اقترحت مباراتين من العيار الثقيل

في إطار الدور ثمن النهائي للمسابقة وجمعت الأولى باريس سان جيرمان الفرنسي بنظيره بايرن مونيخ الألماني في ملعب حديقة الأمراء والثانية في ملعب سان سيرو في ميلانو بين اس ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنقليزي.

في المواجهة الأولى سقطت كتيبة نجوم النادي الباريسي أمام خبرة وصلابة الفريق الألماني بهدف الفرنسي كومان ليعبد بارين طريقه نحو الدورة القادم في واصل باريس سان جيرمان سلسلة هزائمه.
أما المباراة الثانية فقد حسمها فريق ميلان الإيطالي بهدف الدقائق الأولى عن طريق ابراهيم دياز ليحقق الميلان فوزا مهما قبل حوار الإياب في العاصمة البريطانية لندن.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115