المهدي النفطي يستعيد لاعبين قبل مواجهة شبيبة القبائل

عاد الوداد البيضاوي اليوم الاثنين 13 فيفري2023 لاستئناف تحضيراته للمواجهة التي ستجمعه بشبيبة

القبائل الجزائري، المقررة يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا .
ويستعيد التونسي المهدي النفطي، مدرب الوداد، حارس مرماه الثاني، يوسف مطيع، بعد غيابه عن قائمة فريقه خلال المواجهة التي جمعت الفريق الأحمر بمضيفه المغرب التطواني، في مسابقة كأس العرش .
وإلى جانب يوسف مطيع، يستعيد مدرب نادي الوداد ، متوسط ميدانه يحيى جبران، بعد استيفاء عقوبة الايقاف لمباراة واحدة، عقب تلقيه البطاق الحمراء في آخر مباراة في كأس العالم للأندية، والتي يتم الاحتفاظ ويتم تحويلها إلى البطولة المحلية أو القارية التي تليها، وفقا للمادة العاشرة من لائحة البطولة لعام 2023.

يُشار أن الوداد الرياضي سيحل ضيفا على شبيبة القبائل الجزائري، يوم الجمعة المقبل 17 فيفري، بداية من الثامنة مساء، في المواجهة التي سيحتضنها ملعب 5 جويلية بالكزائر العاصمة، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دوري الأبطال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115