بقيادة المدرب الشاب مروان الشيحي: ملكة بن مبروك بطلة تونس للموسم الثاني على التوالي

رغم الكم الهائل من الصعوبات التي تعيشها الملاكمة التونسية إلا أن تألق بعض الأسماء يفتح أبواب الأمل من اجل إعادة الزمن الجميل لرياضة الفن النبيل

التي كانت سباقة في التعريف بالرياضة التونسية في أكبر المحافل الدولية من خلال أول ميدالية اولمبية في تاريخ تونس حملت توقيع الكبير حبيب قلحية.

و لعل احد المواهب الصاعدة بثبات في عالم الملاكمة لاعبة المنتخب التونسي صاحبة 19 ربيعا ملكة بن مبروك التي نجحت عشية أمس الأحد 12 جانفي 2023 في التتويج و للسنة الثانية على التوالي ببطولة تونس في الملاكمة الانجليزية وزن 80 كغ.

نجاح يخفي ورائه الكثير من العمل و الانضباط و المثابرة إضافة إلى إطار فني كفئ بقيادة المدرب الشاب مروان الشيحي الذي أكد في تصريح ل " المغرب" سعادته بما تحققه ملكة من إنجازات على الصعيد المحلي و خاصة ما تمتلكه من إمكانيات من شأنها أن تفتح أمامها أبواب العالمية لتكون خير سفيرة للملاكمة التونسية التي يعمل الجميع على أن تستعيد بريقها و مكانتها على الساحة القارية و العالمية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115