إدارة النصر السعودي تواصلت مع ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية اسبانية أن نادي النصر السعودي تواصل مع ليونيل ميسي من أجل التعاقد معه ليصبح زميلا لمنافسه

اللدود كريستيانو رونالدو في صفوف "العالمي".

ووسط استمتاع ميسي بالتتويج بكأس العالم مع الأرجنتين العام الماضي خطف رونالدو الأضواء سريعا بانتقاله المفاجئ إلى النصر في صفقة ضخمة ستجعله على الأرجح الأعلى راتبا في العالم، وذكرت تقارير أن قيمة الصفقة أكثر من 200 مليون يورو (216.28 مليون دولار).
وقالت صحيفة "الناسيونال" الكتالونية، اليوم الأحد 12 فيفري 2023 إن قادة النصر يريدون تشكيلة تضم جميع النجوم عبر إغراء العديد من نجوم أوروبا الذين على وشك الاعتزال وأضافت في تقريرها:" إدارة النصر تواصلت مع ميسي بعدما وقَّع معهم كريستيانو رونالدو، وما زالوا يبحثون الآن عن المزيد من التعاقدات، يمكن أن يلعب سيرجيو بوسكيتس قائد برشلونة مواسمه الأخيرة هناك في مسابقة أقل تطلبًا لبذل الجهد والتنافسية مع كسب الكثير من المال".
ويرتبط ميسي قائد الأرجنتين والمرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي "فيفا"، بعقد مع باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم الجاري ويتفاوض معه النادي الباريسي في محاولة للإبقاء عليه لموسم واحد على الأقل.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115