كرة اليد: عقد لموسمين لـ«السعيدي» و «بن عبد الله» أول الوافدين

وتفيد الأخبار المؤكدة التي بحوزتنا أن سامي السعيدي سيعود من قطر يوم 23 جوان الجاري لإمضاء العقد الذي تم الإتفاق على كل تفاصيله باستثناء الأمور المالية وسيكون له اجتماع مع «نطاط» و«الرايس» ورئيس النادي رضا شرف الدين.

وقد تمكن النجم الساحلي من التعاقد مع الظهير الأيمن أنور بن عبد الله لاعب سبورتينغ المكنين لأربعة مواسم ليكون بذلك أول الوافدين في انتظار اتمام بقية الإنتدابات التي يسعى من ورائها الفريق إلى العودة إلى الواجهة.
وكان فريق جوهرة الساحل قد اتصل بصانع ألعابه سابقا واللاعب الحالي للنادي الإفريقي عبد الحق بن صالح الذي يرغب أيضا الترجي في ضمه إلى صفوفه.

سداسي يغادر الترجي ومدرب الحراس أيضا
تأكد رسميا استغناء الترجي الرياضي عن السداسي حارس المرمى سليم الزهاني الذي انتقل لموسم على سبيل الإعارة إلى ‹الخور› القطري والمنسقان حسام حمام وبسام مرابط والظهير الأيسر ناصر قعباب والجناح الأيمن ابراهيم لاغة ومراد الستاري الجناح الأيسر في انتظار بقية القرارات بخصوص الظهير الأيسر جابر اليحياوي المنتهي عقده ولاعب الدائرة الياس حشيشة.
كما قررت الهيئة المديرة للترجي التخلي أيضا عن خدمات مدرب الحراس هيثم بن عمر بعد أن كانت قد تخلت سابقا عن المعد البدني الطيب بوعزيز.

منتخب الشاطئية يشرع في التحضير للمونديال
واستهل بدوره منتخب الكبريات للشاطئية تحضيراته لبطولة العالم التي سيشارك فيها لأول مرة في تاريخه في المجر من 12 إلى 17 جويلية القادم.
وقد وجهت المدربة هاجر العياري الدعوة إلى 13 لاعبة لخوض هذا التربص وهن سندة فضلون وأميرة مصباحي وصفاء العامري وأماني الجمالي وليلى الورفلي وسميرة العرفاوي وبثينة عميش وألفة مرجان وسندة شقير ومنال مراد وحنان رمضان وعبير الشابي ورحاب جراد.

وسيتحول المنتخب لخوض هذه المشاركة التاريخية بداية من 11 جويلية القام بعد ثلاث تربصات سيخوضها حتى 10 من الشهر القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115