صراع تونسي سويسري على الدربالي

علم "المغرب" أن الهيئة المديرة للأولمبي الباجي رفضت كافة العروض التي وصلتها من أجل متوسط الميدان الشاب

محمد وائل الدربالي صاحب الـ19 ربيعا حيث أكدت مصادرنا أن كل من الترجي الرياضي والنجم الساحلي والنادي الصفاقسي راسلوا هيئة الأولمبي الباجي طالبين ود الدربالي خاصة أنه لعب أمامهم في الرابطة المحترفة.

وأكدت مصادرنا أن الثلاثي التونسي ليس الوحيد الذي يقتفي أثر دولي منتخب الشباب بما أن المباراة الودية التي جمعت الأولمبي الباجي ونادي لوزان السويسري أعلنت إعجاب المدرب السويسري بخصال الدربالي ليتحدث مسؤولو لوزان عن رغبتهم للفوز بخدماته إلا أن مسؤولو الأولمبي الباجي رفضوا فتح الموضوع.

وائل الدربالي يعد من أفضل متوسطي الميدان هذا الموسم في الرابطة المحترفة حيث تكون اللاعب في نادي تولوز الفرنسي وسيخوض بعد شهر كاس أمم افريقيا للشباب مصر 2023 مع المنتخب الوطني.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا