النادي الصفاقسي: غموض بشأن رئاسة الفريق والجمهور يناشد السلط المحلية بالتدخل

بعد تأكد غياب الترشحات لرئاسة النادي الصفاقسي ستقوم الهيئة التسييرية بقعد اجتماع من اجل ايجاد حلول عاجلة بخصوص

تسيير الفريق في ظل رغبة الرئيس الحالي المنصف السلامي في عدم التجديد لاسباب صحية.
يبقى السؤال المطروح اليوم في الوسط الرياضي من سيرأس النادي الصفاقسي في قادم الأيام بعد غياب الترشحات وتأكيد عبد العزيز المخلوفي في وقت سابق انه لا يمانع في التسيير في حالة خلاص جزء كبير من الديون وهو ما لم تتمكن الهيئة الحالية من القيام به لمحدودية الموارد المالية ومن المنتظر ان تجد الهيئة العليا للدعم الحلول العاجلة بخصوص تسيير شؤون النادي لاقتراب انطلاق الموسم الرياضي الجديد. وسيقع الاعلان في قادم الساعات عن موعد عقد الجلسة وتوجيه الدعوة لكل الرجالات.
صرخة الجماهير
من جهة اخرى اتصل عدد من احباء النادي الصفاقسي بـ«المغرب» لابلاغ اصواتهم من اجل تدخل السلط الجهوية والوطنية لإنقاذ النادي خاصة لوالي صفاقس فاخر الفخفاخ من اجل التدخل العاجل وايجاد حلول سواء من خلال الدعم المقدم من رجال الاعمال او البحث عن رئيس لفريق عاصمة الجنوب خاصة وانه وعد بانه سيتدخل من اجل توفير افضل الظروف للنادي والاتصال بعدد من الرجالات.
تربص مغلق
يتحول النادي الصفاقسي بداية من يوم الاحد الى العاصمة للدخول في تربص مغلق 12 يوما حيث سيجري منها الفريق ثلاث مباريات ودية في انتظار تحديد موعيدها، المدرب كريم دلهوم سيوجه الدعوة لكل اللاعبين المتواجدين على ذمته لاجراء الاختبار النهائي قبل تحديد القائمة الاسمية التي سيعول عليها في الموسم المقبل، وقد اعتذرت الهيئة رسميا من فريق اتحاد جدة عن معه وديا يوم 18 اوت المقبل بسبب التزامات الاسود والابيض في تربصه مؤكدة العلاقة الجيدة التي تربط الطرفين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا