كريم حقي يتالق في سهرة نجوم افريقيا

توج مؤخرا نجم الكرة التونسية اللاعب الدولي السابق كريم حقي من بين احسن لاعبي القارة الافريقية خلال "ليلة الرياضة الافريقية"

بدولة الكونغو في سهرة ضخمة جمعت اشهر نجوم واساطير الكرة الافريقية ومسؤولي الكونغو برعاية الريئس فيليكس تشيسكيدي.

تظاهرة رياضية جمعت في دورتها السادسة ضيوفا من عالم الرياضة والكرة الافريقية، تم خلالها تقديم جوائز هامة لكل المتفوقين في الكرة ونجومها واشهر الاسماء التي برزت على مدى سنوات لتمثل القارة وكان كريم حقي التونسي الوحيد المتوج خلال السهرة.
خاض ابطال ونجوم كرة القدم الافارقة على هامش التظاهرة مباراة سجلت خيرة الاسماء الافارقة السابقين في عالم الساحرة المستديرة ابرزهم صامويل إيتو من الكامرون والحاج ضيوف السنغالي وكانو اللاعب النيجيري وكريم الحقي من تونس ضد احسن لاعبي الكونغو .
سهرة كروية مميزة في دورتها السادسة بالكونغو سجلت حضور كل من إيمانويل أديبايور باتريك من الكامرون اموكاشي وكانو من من نيجيريا و نادر السيد من مصر

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا