النادي الصفاقسي: اقبال كبير على التذاكر والتدارك ضروري

انطلقت امس عملية بيع تذاكر مباراة الكلاسيكو بين النادي الصفاقسي والنادي الإفريقي المبرمجة عشية اليوم بملعب الطيب المهيري بصفاقس لحساب الجولة الرابعة ذهابا

من مرحلة البلاي اوف حيث شهدت شبابيك مركب النادي وملعب المهيري اقبالا كبيرا وقد اوشكت التذاكر على النفاذ. وحددت أسعارها ب10 و25 و50 دينارا حسب المدارج بالإضافة إلى اصحاب الاشتراكات علما وان السن الادنى للدخول هي 18 سنة.
وتجدر الاشارة الى ان النادي الصفاقسي لم ينجح في مرحلة البلاي اوف في تحقيق اي انتصار بعد هزيمة وتعادلين وسيكون الفريق مطالبا بالتدارك في كلاسيكو اليوم امام النادي الافريقي حتى يبقي على حظوظه في المراهنة على اللقب او المركز الثاني على الاقل. مواجهة اليوم لن تكون سهلة نظرا لقيمة المنافس لكن في العشرية الاخيرة تبقى الاسبقية لفريق عاصمة الجنوب في الفوز على ملعبه امام النادي الافريقي، الفريق سيسعى اليوم لتأكيد ذلك من خلال تحقيق اول انتصار له في مرحلة البلاي اوف امام منافس جدي على لقب البطولة.
الافريقي يتربص في صفاقس
وصل مساء امس وفد النادي الافريقي الى صفاقس حيث قضى ليلته بأحد النزل المجاورة للملعب استعدادا لمواجهة النادي الصفاقسي مساء اليوم في المهيري، وكان في استقبال وفد النادي الافريقي عدد من الاحباء بما ان ادارة النادي الصفاقسي ستمنح رخصة الدخول لعدد من مرافقي وجماهير الفريق الضيف بعد منحهم المدرج رقم 12.
تغييرات منتظرة
من المؤكد ان تشكيلة النادي الصفاقسي ستشهد بعض التغييرات مقارنة بلقاء بن قردان الاخير حيث ينتظر التعويل على التشكيلة التالية وهي ايمن دحمان، علاء غرام، محمد النصراوي، حسام دقدوق، محمود غربال، وليد القروي، شادي الهمامي، نابي كامارا، ايمن الحرزي، إسماعيل دياكيتي وفراس شواط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا