النادي الصفاقسي: عودة العراقي ... تغييرات منتظرة وقدماء اللاعبين في الموعد

شهدت الحصص التدريبية لهذا الأسبوع انضمام متوسط ميدان منتخب العراق الحسين علي بعد غياب دام لأسبوعين حيث تحدث الكثير عن فسخ عقد اللاعب بطلب منه نتيجة

عدم حصوله على مستحقاته وهو ما فنده مسؤول داخل الهيئة بدليل تواجده مع المجموعة وحصوله على مستحقاته شأنه شأن باقي اللاعبين الا ان بعض الجزيئات مكنت اللاعب من راحة بأيام.
كل اللاعبين اليوم على ذمة الإطار الفني استعدادا لكلاسيكو الجولة الرابعة عشية السبت المقبل أمام النادي الإفريقي بملعب الطيب المهيري بصفاقس خاصة وان الفريق مطالب بالتدارك وتحقيق أول انتصار له في مرحلة البلاي اوف للإبقاء على حظوظه في الدفاع عن لقب البطولة.
قدماء اللاعبين في الموعد
شهدت حصص تمارين النادي الصفاقسي في الفترة الأخيرة تواجد عدد من اللاعبين الذين تقمصوا زي النادي من اجل دعم اللاعبين معنويا وحثهم على تقديم أفضل ما لديهم من اجل العودة في السباق، هذه البادرة تعتبر جيدة خاصة على المستوى المعنوي والذهني للاعبين نظرا لما قدمته هذه المجموعة من أداء وأسعدت جماهير النادي في يوم ما بالتتويجات.
في ضيافة ساقية الدائر
سينزل قدماء لاعبي النادي الصفاقسي عشية الأحد المقبل ضيوفا على معتمدية ساقية الدائر للتباري وديا مع فريق التقدم بمناسبة صعود الفريق الى القسم الثالث بالإضافة الى الاحتفاء باقتناء حافلة خاصة للفريق، هذا الاحتفال سيحتضنه ملعب التقدم عشية الاحد المقبل بداية من الرابعة مساء وهي دعوة للجماهير من اجل التواجد في هذا الاحتفال وتشجيع احد فرق مدينة صفاقس.
تغييرات
من المؤكد ان تشكيلة النادي الصفاقسي في كلاسيكو السبت امام النادي الافريقي ستشهد بعض التغييرات خاصة مع عودة المدرب نبيل الكوكي إلى دكة البدلاء بعد ان استوفى عقوبة الورقة الحمراء لتوجيه اللاعبين وإرشادهم سيما وان هذا اللقاء سيكون هدفه الانتصار من اجل ضمان مركز هام. كل المجموعة اليوم على ذمة الإطار الفني الذي سيحدد التشكيلة قبل يوم من المباراة بما انها ستشهد تغييرات مقارنة بمواجهة اتحاد بنقردان لضمان أداء أفضل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا