15 جانفي سحب قرعة «كان» الوسطيات والصغريات

سيتم يوم 15 جانفي الجاري بمقر الاتحاد الافريقي لكرة اليد سحب قرعة بطولة افريقيا للأمم للوسطيات والصغريات التي ستستضيف غينيا مسابقاتها

في الفترة المتراوحة بين 17 و27 فيفري المقبل، هذه القرعة ستكون معنية بها منتخبات كل من المنظم غينيا ومصر وأنغولا وبوركينا فاسو وزمبيا والجزائر ونيجيريا وتونس حاملة اللقب في الوسطيات.
أما في مسابقة الصغريات فسيتنافس على تاج النهائيات القارية المنتظرة أربعة منتخبات فقط وهي غينيا وتونس والجزائر ومصر وستكون أنغولا أبرز متغيب وهذا سيخدم كثيرا مصلحة عناصرنا الوطنية، منتخبا الوسطيات والصغريات يظل بإمكانهما المراهنة على التاج المنتظر رغم تواضع التحضيرات بما ان العمل كبير يبذل فيهما من اللاعبات والإطار الفني وسيكون كذلك من الهيئة التسييرية الوقتية بقيادة الرئيس السابق يوسف القرطبي الذي يدرك جيدا قيمة منتخبات الشبان وضرورة مشاركتها في «الكان» والأهم تألقها فيها.
سبق للمكتب الجامعي في الفترة الماضية أن قرر عدم مشاركة منتخبات الشبان في الذكور والإناث في «الكان» التي تم تأجيلها في خطوة عكست مجددا الفشل الذي عرفه طيلة فترة تواجده في الجامعة وأن قراراته كانت غير مسؤولة بما أن الواجب كان يقتضي دفع «اليد» التونسية الى الأمام وإيجاد الحلول المناسبة لمشاكلها لا العكس والأكيد أن القادم سيكون أفضل بما أنه ستكون انتخابات بعد ثلاثة أشهر منذ الان وسيتم انتخاب رئيس جديد على رأس الجامعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا