يوفنتوس يقترب من تمديد إقامة ديبالا

عاد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا ليكون الرقم الأهم في فريق يوفنتوس الإيطالي خاصة منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في سوق

الانتقالات الشتوية وانتقاله إلى مانشستر يونايتد وأصبح ديبالا قائد يوفنتوس عندما يغيب النجم المخضرم جورجيو كيليني حيث وقع الاختيار عليه ليكون القائد الثاني في الفريق وهو ما يقيم الدليل على قيمته الكبيرة في «البيانكونيري» وأكد ذلك بأهدافه في الكالتشيو أو دوري أبطال أوروبا.
دخلت إدارة يوفنتوس في مفاوضات مع نجمها منذ عديد الأسابيع من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في جوان المقبل إذ ترغب بشدة في ضمان بقاء اللاعب الأرجنتيني نظرا لصعوبة تعويضه وسعت لحسم الملف قبل أن يصعب ذلك لاحقا إذ سيكون ديبالا قادرا على توقيع عقد مع فريق آخر مع بداية 2022. وفتح تأخر التوقيع الرسمي المجال لانتشار أخبار عن وجود مشاكل في المفاوضات بين الطرفين واختلاف في وجهات النظر قد يقود إلى رحيل صانع ألعاب يوفنتوس خاصة أن وجوده حرا يغري كل الأندية بالتعاقد معه والاستفادة من مهاراته.
وكشفت صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية أن عدم توقيع العقد إلى الآن لا يعود إلى فشل المفاوضات بل بسبب انشغال إدارة يوفنتوس بمشاكل أهم وخاصة التحقيقات التي تقوم بها الشرطة المالية بشأن الصفقات التي قام بها النادي في السنوات الماضية.
ووفق الصحيفة الإيطالية اتفق يوفنتوس مع لاعبه على أهم بنود العقد الجديد وبالتالي أصبح حسم الملف مسألة وقت لا أكثر ولن تكون «السيدة العجوز» مهددة بخسارة لاعبها خاصة أن الفريق بات يفتقر إلى النجوم التي يمكنها أن تصنع الفارق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115