الجامعة المصرية لكرة القدم تضع فرجاني في مأزق: «ساسي» مطالب بإكمال الموسم مع «الزمالك» وعامل الوقت ليس في صالحه

أصبح فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك في ورطة إدارية بعد التأكد من عدم إمكانية رحيله عن ناديه الى حين نهاية الموسم الجاري في 30 سبتمبر

ولا يحق له الرحيل في جوان المقبل كما كان يتردد وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة أن عقد فرجاني ساسي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم لا في جوان المقبل حيث قرر الاتحاد الدولي انتهاء عقود اللاعبين بعد انتشار فيروس كورونا بانتهاء الموسم نظرا لتوقف المسابقات عدة مرات لأسباب طارئة وبالتالي من الصعب تحديد موعد انتهاء المسابقة لافتين إلى أن ساسي ليس من حقه الرحيل عن القلعة البيضاء قبل نهاية الموسم وتابع مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم أن جميع عقود اللاعبين تنتهي بنهاية الموسم الجاري ولا يوجد لاعب من حقه الرحيل عن أى ناد قبل نهاية الموسم إلا بموافقة النادي.

وتكمن أزمة فرجاني ساسي الحالية في أنه سيكون مجبرا على الانتقال لأي دوري مفتوح القيد فيه بعد انتهاء عقده مع الزمالك مما سيقلل من فرص انتقاله لأندية مميزة كبرى ولحدوث ذلك يجب أن يرحل اللاعب بالتراضي مع ناديه الحالي في الوقت المحدد للقيد لدى النادي الجديد الذي يرغب في الانتقال لصفوفه ووضع مسؤولو نادي الزمالك حلا جديدا لإنهاء ملف ساسي وذلك بتأجيل صرف مستحقات اللاعب القديمة والتفاوض بخصوص العقد الجديد فقط.

وطلب فرجاني ساسي بتقاضي كل مستحقاته المالية القديمة والبالغة قرابة 600 ألف دولار ثم التفاوض بخصوص تجديد عقده مع تقاضي مقدم عقد الموسم الجديد «كاش» قبل توقيع عقود التجديد ويتمسك مسؤولو الزمالك باستمرار فرجاني ساسي لكن وفقا للسقف المحدد من جانب النادي والقدرة على تنفيذ طلبات اللاعب وهو ما ينتظر حسمه بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة مع اقتراب موعد انتهاء العقد الحالي.

وقد حسم اتحاد الكرة المصرية الجدل الدائر حول مصير فرجاني ساسي مع الزمالك وأكد مسؤولو «الجبلاية» أن اللاعب مستمر مع ناديه حتى نهاية الموسم الجاري في 30 سبتمبر ولا يحق له الرحيل في جوان المقبل كما يتردد.

بيرميداز والدحيل على الخط
تجددت المفاوضات بين مسؤولي نادي بيراميدز و الدولي التونسي فرجاني ساسي خاصة في ظل انتهاء عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري الذي بموجبه سيصبح حرا في التوقيع لأي فريق خلال الميركاتو الصيفي
وقالت مصادر إعلامية مصرية أن المفاوضات في الوقت الحالي متقدمة بين نادي بيراميدز وفرجاني ساسي بعد أن تجددت المفاوضات خلال الفترة الأخيرة من أجل الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم وسط ملعب الفريق بداية الموسم المقبل في ظل عدم وصول نادي الزمالك الى اتفاق مع اللاعب لتجديد عقده بشكل نهائي وأضافت عدة مصادر إعلامية مصرية أن رغبة فرجاني ساسي الأولي هي البقاء مع نادي الزمالك ولكن في حال توفير كافة طلباته المالية والتعاقدية وهو الأمر الذي وضحه لنا لكن الأمر حاليا في مرحلة المفاوضات بين الطرفين وقد تنتهي كافة الأمور خلال الأيام القليلة القادمة بشكل رسمي.

وأشارت ذات المصادر إلى أن فرجاني ساسي لم يوقع على أي عقود لنادي بيراميدز حتي هذه اللحظة لكن المفاوضات قوية بين الطرفين في الوقت الحالي للحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي.
يأتي ذلك في ظل ما يثار عن توقيع متوسط ميدان المنتخب التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك على عقود مبدئية من أجل انضمامه لصفوف نادي الدحيل القطري مع بداية الموسم الكروي الجاري لكنه ينتظر القرار النهائي من نادي الزمالك في مسألة التجديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا