انس جابر تواصل التألق رغم تفريطها في اللقب

لم تتمكن التونسية أنس جابر المصنفة 27 عالميا من التتويج بلقب بطولة تشارلستون المفتوحة للتنس بعد أن انقادت للهزيمة في المباراة النهائية أمام الأسترالية “Astra Sharma”

المصنفة 165 عالميا بمجموعتين مقابل واحدة تفاصيلها (6-2 و 5-7 و 1-6).
أنس جابر بدأت المباراة بكل قوة و تمكنت من حسم المجموعة الأولى لصالحها بسهولة 6-2 قبل أن تتعقد الأمور في المجموعة الثانية خاصة مع الإرهاق الذي بدا عليها و إصرار اللاعبة الأسترالية على التدارك حيث كان لها في الأخير ما أرادت و تمكنت من حسم المجموعة الثانية لصالحها 5-7. مع بداية المجموعة الثالثة اشتكت أنس جابر من إصابة على مستوى الكتف و تم استدعاء الإطار الطبي للتدخل قبل أن يستأنف اللعب لكن بان بالكاشف أن التسع مباريات التي خاضتها أنس جابر في ظرف أقل من أسبوعين قد أثرت على لياقتها البدنية لتستسلم في المجموعة الثالثة 1-6 و تضيع فرصة التتويج باللقب. 
خسارة تلتها تدوينة من انس على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أشكر الجميع على دعمكم لي.. اليوم لم يكتب لي التتويج». , مضيفة «سأواصل العمل الشاق من أجل إدراك أهدافي.. شكر كبير لكل المعجبين والمشجعين ولفريقي كريم كمون وعصام الجلالي. لا يجب أن تستسلم أبدًا..».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا