مجموعة تفادي النزول: اتحاد قرطاج يغادر إلى الوطني «ب» وحمام الأغزاز يضمن «الباراج»

حقق نادي تونس الجوية صحبة جمعية اتصالات صفاقس البقاء وعاد اتحاد قرطاج أدراجه من حيث أتى الى الوطني «ب» في موسم الصعود

بينما ضمن فتح حمام الأغزاز فرصة ثانية للدفاع عن حظوظه من خلال مباراة «الباراج» كانت هذه عناوين الجولة الخامسة من مرحلة الاياب والأخيرة بالنسبة لمجموعة تفادي النزول التي أسدل الستار على منافساتها عشية أمس.
عاد نادي تونس الجوية من بعيد في الجولات الأخيرة وتمكن من التأكيد في الجولة الختامية التي دارت منافساتها أمس وحقق ما هو مطلوب منه عندما ضمن البقاء على حساب اتحاد قرطاج الذي كان مرشحا بقوة للتواجد صحبة جمعية اتصالات صفاقس بين فرق النخبة خلال الموسم المقبل، اتحاد قرطاج أضاع بغرابة فرصة البقاء على الرغم من أن الفرصة كانت مواتية أمامه لكسب هذه الخطوة بما أنه كان يكفيه الفوز بشوط وحيد لنيلها أمام نادي تونس الجوية الذي عرف كيف يفوز ويحقق ما هو مطلوب منه سيما بعد المردود المتواضع الذي قدمه طيلة الفترة الماضية والمشاكل الكبيرة التي عاشها على أكثر من مستوى.
فرصة ثانية لحمام الأغزاز
حقق بدوره فتح حمام الأغزاز ما هو مطلوب منه بعد الفوز الذي خرج به من الجولة الختامية من «البلاي اوت» بثلاثة أشواط نظيفة على حساب المتصدر جمعية اتصالات صفاقس وذاك الفوز كان كافيا له لتفادي النزول المباشر الى الوطني «ب» ونيل فرصة ثانية للدفاع عن حظوظه من خلال مباراة «الباراج» التي سيخوضها خلال الأيام القليلة القادمة.
لم يقدم فتح حمام الأغزاز ما هو مطلوب منه في المرحلة الأولى التي أنهاها في المركز الأخير في ترتيب المجموعة الثانية لكنه عرف كيف يتدارك في مرحلة تفادي النزول ويضمن فرصة ثانية سيعد لها العدة كما يجب من أجل ضمان البقاء وتفادي عودة سريعة من حيث أتى مثل ما حصل مع اتحاد قرطاج.
نتيجتا الجولة الأخيرة:
نادي تونس الجوية – اتحاد قرطاج (3 – 0)
فتح حمام الأغزاز – جمعية اتصالات صفاقس (3 – 0)
الترتيب النهائي:
1 - جمعية اتصالات صفاقس 11
2 – نادي تونس الجوية 9
3 – فتح حمام الأغزاز 8
4 – اتحاد قرطاج 8

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115