كرة اليد: بطولة الأكابر جولة منقوصة فيها أكثر من رهان

تتواصل منافسات البطولة الوطنية للأكابر و تدرك اليوم جولتها الخامسة التي ستكون كالعادة منقوصة من اكثر من مباراة بحكم التزامات

لاعبي بعض الأندية مع المنتخب الوطني المتواجد حاليا في مصر للمشاركة في بطولة العالم التي تنطلق منافساتها اليوم هناك، جولة اليوم ستكون فيها أكثر من رهان بعد طرف يتطلع الى الثبات في الصدارة وآخر الى التواجد فيها وأكثر من طرف الى التدارك.
يستضيف بعث بني خيار في قمة منافسات المجموعة الأولى ملاحقه المباشر أولمبيك سليمان في مباراة سيدخلها الفريقان بأهداف متباينة فالمضيف يمني النفس بفوز ثالث يثبت به الأقدار في صدارة الترتيب وضيف سيسعى الى اضافة نقطتين اضافيتين تمكنانه من تحقيق الهدف ذاته.

وفي قاعة الشيحية تستضيف شبيبة المكان النجم الرادسي الذي مازال الى حد الان في رحلة البحث عن أول ثلاث نقاط له في الموسم الذي يبدو صعبا له بما أنه لم يتمكن من القيام بالتحضيرات اللازمة بسبب المشاكل التي كانت بينه وبين الجامعة، الشيحية التي تجددت الثقة في هيئتها المديرة مؤخرا تبقى الفرصة مواتية أمامها اليوم للخروج بنتيجة ايجابية وتحقيق ثاني فوز لها في انتظار بقية المشوار الذي ستبحث فيه عن حجز مقعد في قسم النخبة للموسم المقبل.

من أجل صدارة مؤقتة
تبقى الفرصة مواتية خلال هذه الجولة الخامسة من مرحلة الذهاب أمام نادي جمال للحاق مؤقتا بالإفريقي في صدارة الترتيب حين يستضيف جندوبة الرياضية، الفريق المضيف كانت بدايته موفقة مع مدربه الشاب ماهر بن مهني الى حد الان وان تمكن اليوم من التأكيد فان ذلك سيكون أفضل سيناريو له لبقية المشوار الذي يظل معنيا فيه بالمراهنة على بطاقة مرحلة التتويج صحبة جمعية الحمامات التي تقاسم الرصيد ذاته من الفوز الى حد الان.

إثارة وتشويق في أسفل الترتيب
ستكون الاثارة حاضرة اليوم خلال هذه الجولة في مواجهتي أسفل الترتيب بالنسبة للمجموعة الرابعة حين يباري اتحاد صيادة صاحب الفوز الوحيد اتحاد منزل تميم الذي لم يقدر على الخروج سوى بتعادل بينما يلاقي سهم منزل حر نسر طبلبة في اول مباراة له في الموسم بعد أن تم تأجيله مواجهاته السابقة وحظوظه تبقى وافرة اليوم في كسب نتيجة هذا الحوار.

برنامج الجولة 5 من مرحلة الذهاب:
قاعة بني خيار س 14:00:
بعث بني خيار – أولمبيك سليمان (بن داحو والزغلامي)
قاعة الشيحية س 14:00:
شبيبة الشيحية – النجم الرادسي (عباسي وشمروخي)
قاعة جمال س 14:00:
نادي جمال – جندوبة الرياضية (بن احمد والقمري)
قاعة صيادة س 14:00:
اتحاد صيادة – اتحاد منزل تميم (عوادني ورحيم)
قاعة طبلبة س 14:00:
نسر طبلبة – سهم منزل حر (قرقوري وفريخة)
النجم الساحلي – سبورتينغ المكنين: أجلت
الترجي الرياضي – نادي قصور الساف: أجلت
جمعية الحمامات – النادي الافريقي: أجلت
نادي ساقية الزيت – مكارم المهدية: أجلت

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا