بالضربة القاضية : الملاكم التونسي محمد الخلادي يفوز ببطولة ما بين القارات

تمكن في ساعة متاخرة من ليلة الجمعة الملاكم التونسي المحترف بإيطاليا محمد الخلادي من الفوز ببطولة ما بين القارات للإتحاد الدولي للملاكمة IBF للوزن الخفيف

International Boxing Federation Inter-Continental Light Title بعد إسقاطه لخصمه الإيطالي وصيف بطل أوروبا دومينيكو فالنتينو بالضربة القاضية منذ الجولة الثانية.

الخلادي الذي انطلقت مسيرته مع القفازات ( صنف الإحتراف ) سنة 2015 كان قد توج العام الفارط باللقب المتوسطي للإتحاد العالمي للملاكمة IBF International Boxing Federation Mediterranean.

و بإضافته للحزام القاري تمكن من التقدّم في الترتيب العالمي للمركز 75 عالميًا مُوقعُا على انتصاره رقم 15 و القاضية الثامنة التي يحققها في مسيرته الاحترافية.

البطل التونسي و غيره من أبطال الرياضات الفردية وخاصة منها الدفاعية يثبتون مرة أخرى السفراء الحقيقيين لتونس رغم التهميش و غياب الدعم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا