مجموعة تفادي النزول: مباراة مصيرية لجمال وسهم منزل حر

تجرى اليوم مباريات الجولة الرابعة والأخيرة من مجموعة تفادي النزول للموسم الحالي والتي سيتم التعرف فيها رسميا

على الرباعي الذي سيواصل لموسم اخر بين فرق النخبة والرباعي الذي سيتدحرج الى الوطني «ب»، الأنظار ستتجه خلال هذه الجولة الى قاعتي بني خيار وجمال بما أن ناديي المكان معنيان بالنتيجة من أجل إنهاء الموسم في المرتبة الرابعة التي تعني ضمان البقاء بينما تبحث شبيبة الشيحية ونسر طبلبة عن انهاء المرحلة في الصدارة من خلال حوار غير مباشر
حسم التعادل مباراة الجولة الماضية التي كان فيها الثنائي نادي جمال وسهم منزل حر المعني بالمراهنة على المقعد الرابع من أجل ضمان البقاء واليوم سيكونان في مهمة غير مباشرة على هذا الرهان، سهم منزل سيكون خلال هذه الجولة الختامية في مهمة صعبة حين يتحول الى بني خيار لملاقاة البعث الرياضي بالمكان الذي كسب الرهان مبكرا في مباراة سيكون فيها أمام خيار الفوز والعودة بنقاط اللقاء الكاملة أو التعادل الذي يضمن له أيضا البقاء.
قدم سهم منزل حر نتائج طيبة في موسم الصعود وهو قادر على الفوز سيما أن منافسه تعثر في الجولة الماضية ولم يقدر على الحفاظ على المستوى الذي ظهر به في المرحلة الأولى أو الحالية خاصة أنه ضمن البقاء مبكرا.
لئن ستكون مهمة سهم منزل حر صعبة أمام بعث بني خيار فان نادي جمال بإمكانه الفوز دون عناء في هذه الجولة التي سيستضيف فيها جندوبة الرياضية التي تدحرجت الى الوطني «ب» منذ الجولات الماضية، نادي جمال سيكون أمام خيار وحيد دون سواه وهو الفوز وانتظار عثرة قد تأتي من بني خيار لسهم منزل حتى يظل لموسم اخر بين فرق النخبة بعد أن فرط في المباريات الماضية في نتيجة أكثر من مباراة.
حوار غير مباشر على الصدارة
ضمنت شبيبة الشيحية البقاء واستطاعت العودة من بعيد والتربع على صدارة الترتيب واليوم ستسعى الى التأكيد في اللقاء الذي ستختتم به الموسم أمام النجم الرادسي الذي عاد من حيث أتى بعد موسم وحيد، حوار الصدارة سيكون غير مباشر بين شبيبة الشيحية ونسر طبلبة الذي يباري اليوم جمعية أريانة التي غادرت بدورها مبكرا في موسم لم تقدر فيه على الفوز وعجزت فيه عن مغادرة المركز الأخير الذي تتواجد فيه الى حد الان.. شبيبة الشيحية ستكون الأقرب للإنهاء في المركز الأول بما أنها ستكون في مهمة سهلة أمام أبناء رادس.
برنامج الجولة 4 من مرحلة تفادي النزول:
قاعة بني خيار س 16:00:
بعث بني خيار – سهم منزل حر (تواتي والرزقي)
قاعة جمال س 16:00:
نادي جمال – جندوبة الرياضية (غضبان وغضبان)
قاعة بوهمية س 16:00:
النجم الرادسي – شبيبة الشيحية (العربي وعاشور)
قاعة فرحات حشاد س 16:00:
جمعية أريانة – نسر طبلبة (حفوضي ورمضاني)
تذكير بالترتيب:
1 – شبيبة الشيحية 31
2 – نسر طبلبة 31
3 – بعث بني خيار 30
4 – سهم منزل حر 29
5 – نادي جمال 28
6 – النجم الرادسي 24
7 – جندوبة الرياضية 18
8 – جمعية أريانة 15

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا