أنس جابر تطيح بحاملة لقب سينسيناتي

حققت اللاعبة التونسية الشابة أنس جابر مفاجأة كبرى في الدور الثاني من بطولة سينسيناتي الأمريكية بفوزها الساحق

فجر الأمس الثلاثاء على الأمريكية ماديسون كيز حاملة اللقب والمرشحة السابعة له بواقع (6-1) و(6-1).
وكانت المواجهة هي الأولى بين اللاعبتين ودامت (59) دقيقة فقط وخلالها نجحت أنس جابر صاحبة الـ25 عاما في إحراز انتصار آخر كبير لتصعد للمرة الأولى في مشوارها للدور الثالث من البطولة التي تعد استعدادا للولايات المتحدة المفتوحة الكبرى.
وكانت أنس جابر المصنفة 39 عالميا في الوقت الحالي قد استهلت العام بنتائج تاريخية في استراليا المفتوحة لتصبح أول لاعبة عربية تبلغ ربع نهائي بطولة كبرى وتبعها تألقها وبلوغها للمرة الأولى ربع نهائي بطولة الدوحة.
ونجحت اللاعبة التونسية في الفوز على منافسات من قائمة أفضل 20 لاعبة مثل جوانا كونتا أليسون ريسك وكارولينا بليسكوفا قبل أن تضيف كيز إلى ضحاياها.
وستواجه جابر في الدور المقبل منافستها الأمريكية الأخرى كريستينا مكالي التي أقصت الروسية إيكاترينا ألكسندروفا (6-1) و(7-6) و(10-8) لتبلغ الدور الثالث من سينسيناتي للمرة الأولى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا