النجم الساحلي: المساكني و البدوي يتغيبان و 700 دينار لمشاركة الفريق في رحلة المغرب

لئن عاد كل من حمدي النقاز و مروان تاج و دياقو اكوستا و محمد العويشي للتواجد على ذمة الاطار الفني فان مشاركة كل من ايهاب المساكني و رامي البدوي في كلاسيكو الغد امام النادي الافريقي تبقى مستبعدة جدا بحكم ان الاول حضر الحصص التدريبية الاخيرة بالزى المدني

و الثاني لم يتعاف تماما من مخلفات الاصابة في حين ان المالي بانقورا الذي عاد الى اجواء التمارين مع المجموعة فان عودته الى المباريات الرسمية تبقى مؤجلة التنفيذ لأسبوعين اخرين على الاقل .
برغم من عدم تأكد مشاركة ايهاب المساكني فان الخط الامامي سيكون متكونا كالعادة من خدمات احمد ا لعكايشي و البرازيلي دياقو اكوستا و ذلك بمعاضدة العائد بقوة درامي ميكايلو و على مستوى الخط الخلفي فان حمدي النقاز سيستعيد مركزه كأساسي على الجهة اليمنى .

مباراة النجم و خريبقة في اغادير
ا كد لـ«المغرب الرياضي» مصدر من الهيئة المديرة للنجم انه تقرر اجراء لقاء ذهاب مسابقة كاس رابطة الابطال الافريقية امام اولمبيك خريبقة المغربي سيدور يوم الاحد 13 مارس بداية من الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي بميدان اغادير عوضا عن مراكش و ستنطلق ر حلة النجم الى المغرب يوم الجمعة 11 مارس الجاري في الساعة 11 صباحا من مطار النفيضة على متن طائرة خاصة ستعرف تواجد الاعلاميين اضافة الى الجماهير الراغبة في متابعة اللقاء مقابل 700 دينار معلوم النقل فقط دون الاقامة .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا