النادي الصفاقسي: فيتو أمام وسائل الإعلام و»بن شاعة» ليس للبيع

يختتم النادي الصفاقسي عشية غد السبت تحضيراته الودية بمواجهة هلال الشابة في ملعب 2 مارس الاصطناعي بعد لقاء ودي أمس أجراه امام اتحاد بن قردان

بنفس الملعب دون حضور الجمهور ووسائل الاعلام حيث أصدرت إدارة النادي بلاغا أكدت فيه على أنه يمنع دخول الاعلاميين الى الملعب لتغطية المباريات الودية المتبقية للفريق حتى تكون التحضيرات سرية للإطار الفني قبل العودة للجديات بداية شهر اوت المقبل بمواجهة اتحاد تطاوين.
وقد تابعت جماهير النادي الصفاقسي نتيجة مباراة أمس عبر الصفحة الرسمية للنادي بما أنه لم يقع بث اللقاء بقرار من الاطار الفني الذي يواصل عمله في صمت حتى يكون جاهزا للمرحلة المقبلة سيما وأن الفريق تنتظره مقابلات صعبة بالإضافة الى رهان السوبر التونسي الذي وقع برمجته نهاية شهر سبتمبر امام الترجي الرياضي.
وحاول المدرب فتحي جبال في مباراة أمس التعويل على عدد من اللاعبين ومن المنتظر أن يواصل اختبارهم في مقابلة الغد امام الشابة حتى يحدد التشكيلة الأساسية التي سيعول عليها في المرحلة المقبلة بما أن الفريق سيشهد عدة غيابات مع عودة نشاط البطولة ونخص بالذكر حمزة المثلوثي الذي انتقل للزمالك المصري وإسلام باكير وحسين السيد بسبب غيابهم المطول عن تحضيرات الفريق والحبيب الوسلاتي الذي غادر الفريق دون سابق إعلام وعلاء المرزوقي الذي حكمت له لجنة النزاعات بفسخ العقد وهو ما يؤكد أن المدرب سيعيد البحث عن التركيبة الجديدة خاصة بتعويض المثلوثي والسيد وباكير الذين كانوا اساسيين في الفترة الاخيرة من نشاط البطولة.
باكير يلتحق
عاد اللاعب الجزائري اسلام باكير الى تونس في طائرة اجلاء تونسية بعد تدخل الهيئة المديرة في وقت سابق عن طريق وزارة الخارجية والجامعة لتسهيل عودة اللاعب الى تونس والالتحاق بالفريق. باكير عاد منذ يومين حيث وفرت له ادارة النادي مكان للقيام بالحجر الصحي الاجباري لمدة اسبوع ثم اجراء التحاليل اللازمة للالتحاق بالتمارين مع زملائه علما وأن اللاعب واصل تدريباته بالجزائر تحت برنامج اعده المعد البدني للنادي الصفاقسي.
وسيكون باكير متغيبا عن الجولات الاولى من عودة البطولة الوطنية في انتظار الاعداد البدني الجيد للاعب بعد فترة الراحة المطولة.
اتحاد العاصمة يتشبث بلاعبه
بالرغم من تأكيد هيئة فريق اتحاد العاصمة الجزائري على حصولها على المبلغ المالي المقدر بـ50 ألف دولار من نظيرتها في النادي الصفاقسي بعد تحويل أموال إعارة اللاعب زكريا بن شاعة مقابل انتظار تأهيله قانونيا ليكون جاهزا بداية من الجولة الرابعة اياب امام اتحاد تطاوين إلا أن رئيس اتحاد العاصمة أكد بأن بن شاعة سيواصل مع النادي الصفاقسي لفترة اعارته فقط والمقرر انتهاؤها في شهر سبتمبر المقبل ليلتحق فيما بعد بفريقه بعد أن عبر فريق عاصمة الجنوب في وقت سابق عن رغبته في ضم اللاعب وتفعيل عقد الاعارة مع أحقية الشراء لكن الفريق الجزائري تراجع عن الاتفاقية وطالب بعودة اللاعب وربما ستحمل الأيام القادمة الجديد بخصوص ملف هذا اللاعب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا