كرة اليد: البطولة العربية للأندية مهمة صعبة للإفريقي وبني خيار

تتواصل منافسات النسخة الـ15 من البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس التي يستضيف بني خيار منافساتها

حتى 14 مارس الجاري بمشاركة ستة فرق فقط، الموعد اليوم يكون مع منافسات الجولة الثالثة التي سيكون فيها الفريق المنظم بعث بني خيار في مهمة صعبة حين يلاقي في السادسة والنصف المتصدر نادي الشمال القطري شانه شان الممثل الثاني لكرة اليد التونسية في هذه البطولة النادي الافريقي حين يواجه العربي القطري انطلاقا من الرابعة والنصف بعد الظهر بينما تجمع المباراة الثالثة لليوم الخليج السعودي بالأهلي القطري بداية من الثانية والنصف بعد الظهر.

انقاد النادي الافريقي الى هزيمة قاسية في الجولة الماضية بفارق هدف أمام الخليج السعودي الذي يدربه لاعبه ومدربه السابق زهير بن مسعود واليوم سيكون في مهمة صعبة حين يباري المتصدر وحامل اللقب العربي القطري، فريق باب جديد مطالب بالتدارك من اجل الحفاظ على حظوظه في بلوغ المربع الذهبي المقرر ليوم 12 مارس الجاري. لئن مازالت حظوظ الافريقي قائمة في المراهنة على بطاقة المربع الذهبي فان الأمر يبدو مغايرا بالنسبة لبعث بني خيار المتعثر في مناسبتين والموجود في المركز الأخير بصفر من النقاط واليوم سيكون في مهمة صعبة امام المتصدر صحبة نادي العربي الشمال القطري الذي سيسعى الى اضافة فوز جديد الى رصيده يحافظ به على موقعه ويؤكد جاهزيته للمراهنة على اللقب بقيادة المدرب كمال هديدر وحظوظه وافرة في كسب هذا الرهان أمام منظم لم يقدر على مجاراة النسق الموجود بحكم تواضع امكاناته.

الخليج للتأكيد
حقق نادي الخليج السعودي اول فوز في الجولة الماضية واليوم يتطلع الى التأكيد أمام الأهلي القطري صاحب المركز الأخير صحبة بني خيار بيد فارغة وأخرى لا شيء فيها، نادي الخليج بقيادة زهير بن مسعود مطالب بالفوز من أجل استعادة الأمل في التواجد في المربع الذهبي سيما ان منافسه الافريقي سيكون في مهمة صعبة.

برنامج اليوم الثالث:
اليوم س 14:30: الخليج السعودي – الأهلي القطري
س 16:30: العربي القطري – النادي الافريقي
س 18:30: بعث بني خيار – الشمال القطري

الترتيب إلى حدّ الآن:
1 – الشمال القطري 6
2 – العربي القطري 6
3 – النادي الافريقي 3
4 – الخليج السعودي 3
5 – الأهلي القطري 0
6 – بعث بني خيار 0

برنامج ثمن نهائي كأس الأكابر:
قاعة الحمامات س 16:00:

جمعية الحمامات – النادي البنزرتي
(كريشان ومخلوف)
قاعة الزواوي س 18:00:
جمعية أريانة – الترجي الرياضي (عطية الله والغرياني)
قاعة قرمدة س 16:00:

اتحاد قرمدة – نادي قصور الساف
(عزابي وعبد اللطيف)
قاعة طبلبة س 16:00:
نسر طبلبة – سهم منزل حر (فريخة والقرقوري)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا