النجم الساحلي: «البديري» منذ البداية و14 حافلة على ذمة الأحباء

تنتظر النجم الساحلي اليوم مباراة هامة في اياب الدور ربع النهائي لدوري رابطة الأبطال الافريقية ضدّ الوداد المغربي في رادس بداية من الثامنة ليلا،

مباراة سيسعى فيها فريق جوهرة الساحل الى تدارك الهدفين في لقاء الاياب واستعادة أمل المراهنة على بطاقة المربع الذهبي وسيكون فيها مجبرا على تسجيل أكثر من هدفين دون قبول اهداف في المقابل اذا أراد تفادي خروج مبكر.
طويت صفحة هزيمة الذهاب في الدار البيضاء والاهتمامات موجهة نحو مباراة اليوم من أجل تحقيق المطلوب، كل المحيطين بالفريق كانوا في الموعد منذ انطلاق التحضيرات التي تواصلت بشكل جدي طيلة الأسبوع الجاري من أحباء وهيئة مديرة ولاعبين قدامى أملا في اعطاء اللاعبين الدافع المعنوي اللازم الذي يمكنهم من التدارك في لقاء الذهاب الذي تبقى فيه المحاولة واردة رغم الأسبقية الهامة للفريق المغربي.

وينتظر ان تعرف مباراة النجم اليوم أمام الوداد المغربي حضورا كبيرا من جمهور الفريق بعد أن تمت الموافقة على الزيادة في عدد التذاكر من 20 ألف الى 40 ألف، الحضور الجماهيري سيكون مطلوبا في مباراة اليوم من أجل تشجيع النجم ودعم لاعبيه حتى يحققوا المطلوب منهم سيما ان كافة المجموعة ستكون على ذمة الاطار الفني بقيادة قيس الزواغي الذي يأمل في أن تكون جهوده موفقة وينجح في قيادة الفريق الى تحقيق خطوة أخرى ايجابية بعد الخماسية التي خرج بها فريق جوهرة الساحل في سباق البطولة على حساب نجم المتلوي في أول مباراة رسمية له في هذه التجربة.. الدفاع مطالب بتحمل مسؤولياته والأمر ذاته بالنسبة للهجوم المطالب بتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

إعداد 41 حافلة
ستكون 14 حافلة على ذمة أحباء النجم الساحلي الذين سيتحولون الى ملعب رادس لتشجيع الفريق اليوم امام الوداد المغربي بعد الاتفاق الحاصل بين شركة النقل بالساحل واللجنة المنظمة، بادرة تبقى طيبة وستمكن الجمهور من تفادي مشقة البحث عن وسيلة للتواجد في العاصمة.

التشكيلة المحتملة
اتضحت ملامح االتشكيلة الاساسية التي سيعول عليها الاطار الفني للنجم المتكون من المدرب قيس الزواغي ومساعده نوفل شبيل بعد أن كان الغموض سيد الموقف في التدريبات الأخيرة للفريق، الزواغي ينتظر ان يعول في مباراة اليوم امام الوداد المغربي على تشكيلة تضم كلا من مكرم البديري ووجدي كشريدة ومرتضى بن وناس وصدام بن عزيزة وعمار الجمل ومحمد المثناني وايهاب المساكني وأمين بن عمر وسليمان كوليبالي وياسين الشيخاوي وكريم العريبي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا