قيس الزواغي (مدرب النجم الساحلي) لـ«المغرب»: «نملك كل المعطيات بخصوص المنافس وسنعود بنتيجة إيجابية»

كانت بداية الإطار الفني الجديد للنجم الساحلي بقيادة المدرب قيس الزواغي موفقة بعد أن حقق انتصار عريضا ومقنعا على حساب

نجم المتلوي استقر على خماسية مقابل هدف ترجمت تفوقا كبيرا للمجموعة بقيادة المدرب الجديد وكأن الفريق تغير بتسعين درجة كاملة على الحقبة السابقة ليعلن هذا الانتصار ارتفع المعنويات لدى الجميع.
الامتحان الجديد للمدرب قيس الزواغي سيكون قاريا من بوابة ذهاب الدور ربع النهائي لأمجد الكؤوس الإفريقية حين يلاقي الوداد البيضاوي اليوم في مباراة يأمل فيها فريق جوهرة الساحل في العودة بنتيجة إيجابية تفتح أبواب التأهل إلى المربع الذهبي قبل موقعة العودة في أولمبي رادس.
والتقى «المغرب» مع المدرب قيس الزواغي قبل شد الرحال إلى مدينة الدار البيضاء وفتح معه الحديث عن مواجهة اليوم أمام الوداد البيضاوي.
بداية موفقة لم يتوقعها أشد المتفائلين
مواجهة الدربي أمام الاتحاد المنستيري رممت معنويات المجموعة وهو ما جعلنا نلعب على هذه الجزئيات في أول ظهور لنا مع الفريق خاصة أننا وجدنا كل الظروف الملائمة للعمل داخل الفريق فكانت البداية ناجعة من خلال أول مباراة محلية جمعتنا بنجم المتلوي والتي توجت بانتصار عريض ومردود جماعي مقنع ومؤشرات إيجابية نطمح إلى تأكيدها في قادم المواعيد.
رهانات هامة تنتظر النجم ماذا عن المهمة؟
عراقة النجم الساحلي تتطلب منه في كل موسم لعب الادوار الاولى محليا وقاريا اذا تنتظرنا رهانات والتزامات هامة ولعل ابرزها مواصلة النجاحات في مسابقة رابطة الأبطال بإضافة الى سعينا الكبير للتدارك في السباق المحلي وايضا لعب دور بارز في مسابقة الكاس... ونحن ندرك أن المهمة لن تكون سهلة.
ينتظركم حوار مهم امام الوداد البيضاوي
على عكس البطولة تعتبر حصيلة مسابقة رابطة الأبطال جد موفقة وعلينا مواصلة النجاحات بحكم أن الهدف الاساسي لفريق جوهرة الساحل التأهل بعد حواري الذهاب والإياب والفريق قادر على ذلك خاصة بعد تحسن الأجواء بصورة كبيرة.
لقاء الذهاب في الدار البيضاء والاياب في رادس هل تعتبرون ذلك ايجابيا؟
بحكم ان امر التأهل لن يحسم إلا في حوار العودة فان ملاقاتنا لنادي الوداد البيضاوي ذهابا خارج قواعدنا والاياب في رادس يعتبر عاملا ايجابيا للنجم وهو ما سيجعلنا نسعى للعودة بنتيجة ايجابية من الدار البيضاء كما ستمنحنا مباراة الذهاب فرصة للوقوف على كل خصال المنافس رغم أننا نملك عدة معلومات عن الوداد.
النجم يملك أسبقية على المنافس
الأمر ايجابي لفائدتنا بحكم أن النجم يملك أسبقية على نادي الوداد البيضاوي باكثر عدد من الانتصارات في المشاركات الإفريقية.
ماذا عن منافسكم الوداد البيضاوي؟
نملك كل المعطيات والتفاصيل عن إمكانياته البدنية والفنية في عديد مبارياته الإفريقية او المحلية من ذلك اني تابعت مباراته الاخيرة في سباق البطولة التي انهزم في أعقابها وهو ما جعلنا نقف على خاصيات هذا المنافس قبل التباري معه في ذهاب الدور ربع النهائي.
اي حظوظ للنجم في حوار اليوم؟
الهدف من مواجهة الذهاب في الدار البيضاء العودة بنتيجة ايجابية ستكون افضل تمهيد لقطع خطوة هامة قبل ملاقاتنا له ايابا في ميدان رادس امام انصارنا ولذلك فلا بد لنا من مواصلة نجاحاتنا في مسابقة رابطة الابطال التي تبقى من اهم رهاناتنا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا