الكرة الطائرة: بطولة الأكابر «القناوية» تبحث عن التأكيد والأولمبي القليبي من أجل التدارك

بدا العد التنازلي لمرحلة الاياب ومعها سيبحث كل فريق عن أكثر من فوز قبل ضربة البداية لمرحلتي التتويج وتفادي النزول من أجل اللقب

وضمان البقاء واليوم يكون الموعد مع الجولة السابعة التي ستكون الاثارة حضارة في اكثر من مبراة منها في مقدمتها تلك التي ستجمع بين الترجي ومستقبل المرسى وسيبحث فيها الأولمبي القليبي عن التدارك.
حقق مستقبل المرسى المطلوب في مرحلة الذهاب وفاز على حامل اللقب واليوم سيتحول الى قاعة الزواوي من اجل اعادة السيناريو ذاته حين يحل ضيفا على الترجي، «القناوية» ورغم الأسبقية فإنها لن تكون في طريق مفتوحة مثل بداية الموسم بعد التراجع الكبير في أدائها وفريق باب سويقة استعاد توازنه وجاهز كما يجب للدفاع عن حظوظه رغم خسارته لكلاسيكو النادي الصفاقسي الذي سيكون في طريق مفتوح لإضافة فوز جديد الى رصيده حين يباري نسر الهوارية شانه شان النجم الساحلي الذي يستضيف في هذه الجولة مولدية بوسالم.

بحثا عن التدارك
وفي قاعة البجاوي بصفاقس يحل الأولمبي القليبي ضيفا على جمعية البريد والاتصالات بالمكان في مباراة سيسعى فيها الى تدارك عثرة الجولات الماضية بحثا عن الاقتراب من المركز الخامس قدر الامكان سيما أن «القناوية» منافسه المباشر ستكون في مهمة صعبة أمام الترجي، اتحاد النقل بدوره سيبحث عن ثلاث نقاط في المباراة الواعدة التي تنتظره أمام العائدة بقوة في الجولات الأخيرة سعيدية سيدي بوسعيد.

هل تستفيد «الهمهاما»؟
يكون نادي حمام الأنف اليوم في مهمة خارج القواعد حين يتحول الى الضاحية الشمالية لملاقاة نادي تونس الجوية، «الهمهاما» تمني النفس اليوم بثلاث نقاط تخرج بها قدر الامكان من الوضعية الصعبة وأزمة النتائج التي تعيشها وتكسب اكثر من مباراة ستكون هامة في مرحلة البحث عن البقا بين فرق النخبة.

برنامج الجولة 7 من مرحلة الاياب:
قاعة القرجاني س 16:00:
الترجي الرياضي – مستقبل المرسى
(بن يوسف والنجيلي)
قاعة برج الوزير س 18:00:
نادي تونس الجوية – نادي حمام الأنف
(الكوكي وبن شيخة)
قاعة الدخلاوي س 16:00:
سعيدية سيدي بوسعيد – اتحاد النقل الصفاقسي (العنتبلي والحيدري)
القاعة الأولمبية بسوسة س 16:00:
النجم الساحلي – مولدية بوسالم
(ريدان وحجام)
قاعة البجاوي بصفاقس س 16:00:
جمعية البريد والاتصالات بصفاقس – الأولمبي القليبي (النمسي وحليلة)
قاعة البجاوي بصفاقس س 18:00:
النادي الصفاقسي – نسر الهوارية (الوافي وسيالة)

تذكير بالنتائج:
1 – الترجي الرياضي 48
2 – النادي الصفاقسي 47
3 – النجم الساحلي 42
4 – سعيدية سيدي بوسعيد 33
5 – مستقبل المرسى 31
6 – الأولمبي القليبي 25
7 – مولدية بوسالم 20
8 – اتحاد النقل الصفاقسي 18
9 – نادي تونس الجوية 16
10 – جمعية البريد والاتصالات بصفاقس 15
11 – نادي حمام الأنف 7
12 – نسر الهوارية 4

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا