النجم الساحلي: غاريدو يضع آخر اللمسات... البديري يعود و 50 ألف دولار مهر بوخنشوش

ساعات قليلة تفصل النجم عن احد ابرز المواعيد الكروية الهامة للموسم الحالي حيث سيستضيف فريق جوهرة الساحل نادي بلاتيبنيوم الزمبابوي

من اجل تحقيق النقاط الثلاث وخطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.
لقاء هام سيعمل خلاله الفريق بعد 3 انتصارات وهزيمتين على رفع رصيده من النقاط إلى 12 وتأكيد جاهزيته للظهور بوجه مشرف في الأدوار المتقدمة لكاس رابطة الأبطال ولما لا العمل على انتزاع اللقب من مواطنه الترجي الرياضي.

خيارات بالجملة
من جولة إلى أخرى إفريقية ما فتئ مدرب النجم الساحلي خوان كارلوس غاريدو يعمد لتقديم تشكيلات مختلفة وهذا طبيعي بحكم خاصيات وحقيقة الإمكانيات البدنية والفنية لكل منافس رغم وجود انتقادات كبيرة من الجماهير التي اعتبرت أن الكم الهائل من التغييرات من لقاء إلى آخر خلق حالة من التذبذب وغياب الاستقرار على أداء الفريق مما نتج عنه العديد من الصعوبات والنتائج السلبية التي لا مجال لان تتكرر خاصة في لقاء الغد الذي سيكون فيه مدرب الفريق مطالبا بتقديم التركيبة الأمثل وفق جاهزية 11 لاعبا أساسيا والـ7 الاحتياطيين ولو في غياب الأبرز ياسين الشيخاوي لأسباب صحية مقابل انضمام عناصر جديدة في أول ظهور لها على المستوى القاري على غرار رضوان زردوم وآخرين وفق ما ستتضمنه القائمة الإضافية الإفريقية حسب القرار الصادر من جانب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم والذي يتعلق بالاستبدالات والإضافات.

أي لاعبين جدد؟
قبل غلق أبواب القائمة القارية الإضافية على 3 لاعبين جدد إضافة للحارس علاء الدين ايوب الذي تم تأهيله إفريقيا منذ اللقاء الماضي أمام نادي الأهلي المصري كحارس مرمى بديل عوضا عن وليد كريدان المصاب فأي عناصر جديدة ستضاف من بين رضوان زردوم ومحمد الحاج محمود ورامي البدوي والمنتدب الجديد الجزائري حسين مواقي؟

عن التذاكر القارية
منذ أمس الخميس انطلقت عمليات بيع التذاكر المتعلقة باللقاء الحاسم القاري أمام نادي بلاتنيوم الزمبابوي في عديد النقاط في سوسة وفي جهة الساحل وحتى في العاصمة وقد حددت الأسعار كما يلي: (7د) –(10د) – (15د) – (50د) -(500د) و(700د) وتأمل إدارة النجم أن يكون الإقبال من جانب الأنصار هاما بتواجد (25) ألف متفرج في مدارج رادس دون اعتبار حاملي الإشتراكات السنوية التي تم التخفيض في أسعارها سابقا حتى يتضاعف العدد.

لماذا؟
تتجه النية نحو إعارة سليم بوخنشوش لنادي أبها السعودي في الساعات القادمة ومنذ تسريب الخبر وتداوله في الشارع الرياضي دخلت الجماهير وبقوة على الخط للوقوف في وجه الهيئة المديرة ومطالبتها بالإبقاء على اللاعب نظرا لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية كبيرة من شانها ان تكون خير سند لخط وسط الميدان في قادم المواعيد وخاصة منها القارية حيث سيكون فريقهم في حاجة لجميع اللاعبين وخاصة منهم اصحاب الإمكانيات الجيدة.
دخول أنصار النجم على الخط قد لا يمنع وقوع الصفقة بما أن المحادثات قطعت أشواطا متقدمة بين هيئة النجم ومسؤولي الفريق السعودي حيث تم الاتفاق على عدد كبير من الجزئيات على غرار مدة الصفقة التي ستكون في شكل إعارة لـ6 أشهر وخاصة العائدات المالية التي حددت بـ500 ألف دولار أي قرابة 1.5 مليون دينار وهو مبلغ من شانه أن ينعش خزينة النادي التي تعيش ضائقة مالية كبيرة.

البديري في حراسة المرمى
استوفى مكرم البديري عقوبته التأديبية بمباراة واحدة كانت أمام نادي الأهلي المصري ولذلك فإنه سيجدد العهد في حراسة مرمى فريق جوهرة الساحل غدا بمناسبة اللقاء الحاسم على أمر ورقة الترشح للدور الربع نهائي القاري أمام نادي بلاتنيوم الزمباوي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا