النجم الساحلي: مطالبة بعودة «النقاز» و«زردوم» أوّل الوافدين

يتحول النجم الساحلي اليوم إلى السودان بواسطة رحلة خاصة على متن طائرة عسكرية انطلاقا من مطار المنستير وذلك لملاقاة نادي الهلال

بعد غد السبت على الساعة الثامنة ليلا في إطار اياب الجولة الأولى ضمن دوري مجموعته في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية في موعد قاري هام سيكون رهانه تدارك هزيمة الذهاب ودخول مرحلة الإياب من الباب الكبير للإبقاء على حظوظه كاملة في المراهنة على بطاقة الدور المقبل سيما انه تنتظره مهمة صعبة أمام الأهلي المصري خارج القواعد ونادي بلاتينيوم الزمبابوي في الجولة الحاسمة والختامية.

سيكون المهاجم ياسين الشيخاوي أبرز متغيب في مباراة الهلال السوداني لأسباب صحية بحتة إلا أنه أبى إلا أن يكون في الموعد إلى جانب بقية زملائه في الرحلة الإفريقية لمدهم بمساندة معنوية بحكم تجاربه الكروية المتعددة ولكونه يبقى دائما اللاعب حامل شارة قيادة المجموعة ككل، رحلة النجم ستعرف في المقابل تخلف كل من صدام بن عزيزة وعومار كوناتي لأسباب صحية بعد ان تخلفا أيضا عن الكلاسيكو.

التعاقد مع زردوم في انتظار البلايلي
تعاقد النجم الساحلي مع المهاجم الدولي الأولمبي الجزائري رضوان زردوم البالغ من العمر 21 عاما من وهو نادي نصر حسين داي لمدة 4 مواسم كاملة وهذا في انتظار حصول أرضية تفاهم مع مواطنه من نادي شباب قسنطينة المدافع أمير البلايلي خلال الأيام القليلة القادمة.

عروض لكشريدة والمطالبة بعودة النقاز
وصل إلى المدافع الدولي للنجم الساحلي وجدي كشريدة في الاونة الأخيرة أكثر من عرض من فرق خليجية وأخرى أوروبية على غرار فريق سويسري يتم التكتم عن اسمه الا أن الأمر مازال لم يحسم بعد، الأخبار الأخيرة تفيد أن جمهور النجم يطالب وبشدة بضرورة استعادة المدافع حمدي النقاز الذي ينشط حاليا في صفوف الاهلي المصري ومازال الكل في انتظار رد الهيئة المديرة وتفاعلها مع هذا المطلب الذي ستتضح النوايا تجاهه في قادم الأيام.

كوليبالي آخر قائمة الكاف
تم رسميا تأهيل المهاجم الإيفواري سليمان كوليبالي من جانب الإتحاد الدولي لكرة القدم الذي سجل أول ظهور له مع النجم في الكلاسيكو أمام النادي الافريقي وبذلك سيكون على ذمة الاطار الفني للفريق في المباراة التي تنتظره في نهاية الأسبوع الجاري أمام الهلال السوداني.

بشرى للجميع
علم «المغرب» من مصادر خاصة أن الأشغال المتواصلة حاليا بداخل الملعب الأولمبي بسوسة المنتظر اتمامها بعد عامين بتكلفة مادية تقدر بـ32 مليارا ستنتهي بتضافر كل الجهود في مدة أقصر مما كان مقررا حتى يعود الفريق لخوض مبارياته المحلية والقارية في أقرب وقت ممكن حددت مبدئيا في جانفي 2021 اي بعد عام ونصف فقط وليس عامين وهذا يعد في حد ذاته بشرى لكل المشرفين ولجمهور فريق جوهرة الساحل على حد سواء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا