النجم الساحلي: «المثناني» مع المجموعة والجلسة الانتخابية تتأجل مجدّدا

توقفت سلسلة النتائج السلبية المسجلة في الاونة الأخيرة للنجم الساحلي بعد هزيمتي الملعب التونسي بثلاثية نظيفة ونجم المتلوي بهدف دون رد

في سباق البطولة وبالنتيجة ذاتها ضمن مجموعة مسابقة رابطة الأبطال أمام نادي الهلال السوداني ذهابا في ميدان رادس وقد عاد الفريق الى اجواء النتائج الايجابية بعد التعادل في الكلاسيكو أمام النادي الافريقي، فريق جوهرة الساحل سيكون مطالبا بالتأكيد في اللقاء الهام الذي ينتظره أمام الهلال السوداني وتفادي العثرة من أجل الابقاء على حظوظه في الفوز ببطاقة الدور ربع النهائي.

تم غلق أبواب الترشح للجلسة العامة الانتخابية الثانية دون تقديم أي ترشح لرئاسة النجم الساحلي إلى حد يوم 6 جانفي الجاري وبذلك فإن الجلسة العامة الانتخابية المبرمجة ليوم 10 من الشهر ذاته ستتأجل مرة ثانية وسيواصل رضا شرف الدين تسيير الفريق الى حد ايجاد البديل المناسب في الفترة المقبلة.

رحلة خاصة
يشد النجم الساحلي غدا الخميس 9 جانفي الجاري الرحال باتجاه السودان لمواصلة تحضيراته للقاء الهام الذي ينتظره ضمن مسابقة رابطة الأبطال، رحلة فريق جوهرة الساحل ستنطلق من مطار المنستير بواسطة طائرة عسكرية خاصة الى السودان لملاقاة نادي الهلال يوم السبت 11 جانفي الجاري بداية من الساعة الثامنة ليلا وسيكون مطالبا فيها بالتدارك بعد الهزيمة بهدف دون رد مني بها في مباراة الذهاب.. فريق جوهرة الساحل سبق أن حقق المطلوب في مواجهتي الأهلي المصري حيث انتصر أمامه بهدف دون رد ونادي بلاتينيوم الزمبابوي حيث انتصر عليه بثلاثية نظيفة في انتظار التأكيد نهاية الأسبوع الجاري.

غياب وعودة
بمناسبة لقاء الإياب القاري أمام الهلال السوداني في نهاية الأسبوع الجاري سيكون ياسين الشيخاوي أبرز متغيب عن التشكيلة الأساسية على غرار ما حصل أمام النادي الإفريقي في سباق البطولة لأساب صحية بينما سيستعيد النجم في المقابل محمد المثناني بعد تعافيه من مخلفات إصابته وكذلك صدام بن عزيزة.

هل يأتي جيرالدو الأهلي المصري؟
لم يتبق سوى لاعب واحد لإضافته الى القائمة الإفريقية من العناصر التي يرغب النجم في التعاقد معها أو من بين المجموعة الموجودة حاليا على ذمة الاطار الفني بقيادة خوان كارلوس غاريدو إضافة الى الإيفواري سليمان كوليبالي الذي تم تأهيله وسجل أول ظهور له مع الفريق في الكلاسيكو في نهاية الأسبوع الماضي، وقد يقع التعاقد مع الأنغولي جيرالدو في شكل إعارة والأمر سيتضح خلال الأيام القليلة القادمة سيما أن وكيل أعماله قد أكد ان الصفقة في طريقها الى الاكتمال.

في مهيري صفاقس
تعذر إجراء مباراة الكلاسيكو أمام النادي الإفريقي في ميدان صفاقس بسبب الأشغال وحسب ما يتردد فإن مباريات النجم بالنسبة للبطولة وأيضا القارية ستدور في الملعب سالف الذكر بعد الاتفاق الحاصل بين هيئتي النادي الصفاقسي والنجم الساحلي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا