النجم الساحلي: 10 جانفي 2020 موعدا للجلسة العامة الانتخابية

ينهي اليوم النجم الساحلي تحضيراته المتعلقة بلقاء الهلال السوداني ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات وذلك من خلال حصة تدريبية أخيرة

قبل مباراة الغد في ملعب رادس. وستكون الحصة مخصصة لوضع اللمسات الاخيرة ولتحديد ملامح التركيبة الأساسية التي سيعتمدها المدرب خوان غاريدو.
ويبدو الإطار الفني للفريق غير مستقر على تركيبة واحدة بل يسعى في كل لقاء الى تقديم تشكيلة مغايرة حسب خاصيات كل لقاء وحقيقته الميدانية ولذا فإن التركيبة الأساسية لمباراة الغد أمام الهلال السوداني لا يزال يكتنفها الغموض ولو في ظل عودة بعض اللاعبين إثر تعافيهم من مخلفات إصاباتهم مقابل البعض من الغيابات لأسباب صحية.

بداية عملية ترويج التذاكر
انطلقت امس عملية بيع التذاكر الخاصة باللقاء الإفريقي ليوم الغد أمام نادي الهلال السوداني وذلك عبر عديد النقاط في سوسة وخارجها بجهة الساحل وفي العاصمة أيضا علما أن الأسعار قد حددت كما يلي: (10د) - (15د) – (20د) – (30د) – (100د) – (800د) و (1000د).

راحة بأسبوع لغونزالاس
تبين ان الإصابة التي تعرض لها الفينزوالي داروين قونزالاس لا تكتسي أية خطورة تذكر حسب الفحوصات الطبية التي خضع لها ولذلك فإن مدة راحته الإجبارية سوف لن تتعدى الأسبوع وذلك حتى تكون عودته إلى أجواء المباريات الرسمية بمناسبة الكلاسيكو المحلي ليوم 4جانفي أمام الإفريقي.

موعد الجلسة العامة الانتخابية
في غضون 60 يوما من تاريخ موعد الجلسة العامة الاستثنائية الانتخابية التي لم تسفر عن تقديم أي ترشح لرئاسة النجم الساحلي تم تحديد موعد لجلسة أخرى ثانية حسب القانون الأساسي للجمعية ستكون يوم 10 جانفي القادم علما أن أبواب الترشحات ستكون مفتوحة من 30 ديسمبر إلى غاية 6 من الشهر القادم. فهل سيكون هذا الموعد على غرار الأول بدون تقديم ترشحات تذكر... أم أنه قد يكون مخالفا له بتقديم إحدى الترشحات؟

في آنتظار الغربلة والانتدابات
في المركاتو الشتوي الحالي ،ينتظر أنصار فريق جوهرة الساحل الاسماء التي سيتم انتدابها لتعزيز الرصيد البشري وهذا إثر عودة رئيس النادي رضا شرف الدين الذي أعلن مواصلته للتسيير الإداري الى حين عقد جلسة عامة انتخابية وفي المقابل فإن غربلة ستحصل على مستوى عديد اللاعبين اللذين سيكونون خارج قائمة المدرب غاريدو مستقبلا وفي الأثناء فإنه سيتم مراجعة عديد العقود للاعبي أكابر كرة القدم وهي طريقة من شأنها أن تقلص المصاريف المادية الجملية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا