النجم الساحلي: عزم على مواصلة الانتصارات القارية وعودة منتظرة لـ«بن عمر»

شهدت أجواء النجم الساحلي في الساعات الماضية تراجع رئيس النادي رضا شرف الدين عن الاستقالة ومواصلة مهامه الى حين انعقاد الجلسة العامة الانتخابية،

حيث أكد انه لن يترك الفريق عند مفترق الطرق في الفترة الحالية التي يعاني فيها من بعض المتاعب على غرار تراجع النتائج على مستوى البطولة والصعوبات المالية وغياب أسماء عبرت عن نيتها تسلم رئاسة فريق جوهرة الساحل وهو ما سيترتب عنه الدعوة الى جلسة عامة انتخابية مرة أخرى في ظرف 60 يوما من الدعوة الأولى.
اما في ما يتعلق بمستحقات اللاعبين فقد أكد شرف الدين في تصريحاته الإعلامية أن جل العناصر الأجنبية و الإطار الفني قد نالوا كل مستحقاتهم اما البقية فالهيئة مدينة لهم فقط بأجور شهر نوفمبر فقط. ووجه رئيس النجم شكره لكل من ساهم ماديا في عمليات الدعم التي بلغت إلى حد الآن 300 ألف دينار مشددا على ضرورة مضاعفة الدعم المالي على مستوى الإشتراكات حتى يصل الرقم الى300 ألف وحتى تكون الحصيلة المالية قرابة 5 مليارات كما اشار أيضا أنه سيتم مراجعة عقود عديد اللاعبين في نهاية الموسم الرياضي الحالي.

والآن الى المسابقة القارية
تحت شعار تدارك العثرتين على المستوى المحلي توجهت كل الاهتمامات الى رابطة الأبطال الافريقية حيث سيلاقي الفريق في نهاية الأسبوع الحالي الهلال السوداني في اطار الجولة الثالثة من دور مجموعات امجد الكؤوس الإفريقية تحت شعار مواصلة النتائج الإيجابية إثر الإنتصار تباعا على الأهلي المصري وبلاتينيوم الزيمبابوي حتى ينهي زملاء زياد بوغطاس سباق المرحلة الأولى في الصدارة برصيد 9نقاط ستكون خير تمهيد للإياب وقطع خطوة هامة على درب الترشح للدور القادم.

الأولى لـ«بن عمر»
تلقت العائلة الموسعة للنجم الساحلي خبرا سارا بعد أن تخلص متوسط الميدان الدولي محمد أمين بن عمر من مخلفات الإصابة وتشير المعطيات انه سيكون جاهزا في لقاء السبت القادم أمام الهلال السوداني ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات رابطة الأبطال بداية من الخامسة مساء بملعب رادس. وغاب بن عمر عن المستطيل الأخضر لفترة ناهزت 6 أشهر بعد إصابة تعرض لها على مستوى الاربطة المتقاطعة.

غياب بن عزيزة
رغم نهاية عقوبته التأديبية من جانب الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم فإن صدام بن عزيزة لن يكون متواجدا ضمن التشكيلة الأساسية أمام نادي الهلال السوداني وذلك لأسباب صحية بحكم أنه خضع لتدخل جراحي وعن عودته مجددا فقد تكون بمناسبة الكلاسيكو المحلي المنتظر ليوم 4 جانفي أمام النادي الإفريقي.

حفل استقبال
قررت الهيئة المديرة للنجم الساحلي في مبادرة جديرة بالتنويه تنظيم حفل استقبال على شرف كل الاسماء التي ساهمت في الدعم المادي لخزينة فريق جوهرة الساحل وساهمت من موقعها في تجاوز الصعوبات المالية التي مر بها

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا