الكرة الطائرة: بطولة الأكابر حوار «القناوية» والسعيدية يستقطب الاهتمام ومهمة صعبة لأكثر من طرف

هل يصمد مستقبل المرسى ويعود بالانتصار السادس على التوالي أم تجبره السعيدية على أول عثرة في الموسم؟ أي وجه سيظهر به الأولمبي

القليبي أمام الترجي واتحاد النقل أمام «السي اس اس»؟ من سيتدارك من بين جمعية البريد والمولدية؟ لمن ستؤول الكلمة في قاعة برج الوزير؟ أسئلة سترافق مباريات الجولة السادسة من بطولة الأكابر التي ستتجه فيها الأنظار الى دربي الضاحية الشمالية بين «القناوية» والسعيدية.

يكون مستقبل المرسى اليوم في تنقل جديد حين يحل ضيفا في حوار الضاحية الشمالية ضيفا على الجار سعيدية سيدي بوسعيد في مواجهة سيخوضها تحت شعار الفوز دون سواه حفاظا على سلسلة نتائجه الممتازة الحاصلة الى حد الان والبقاء دائما في صدارة الترتيب، حظوظ «القناوية» ينتظر ان تكون وافرة في تحقيق هذه الخطوة ولكنها مطالبة بالحذر فالسعيدية ولئن لا تبدو في أفضل حالاتها في مستهل هذا الموسم فإنها ستخوض اللقاء بحثا عن انتصار جديد تقترب به من كوكبة الطليعة والحفاظ على الفارق بينها وبين ملاحقها المباشر الأولمبي القليبي الذي يكون اليوم في مهمة صعبة حين يحل ضيفا على صاحب الوصافة الترجي الرياضي شأنه شأن نادي حمام الأنف الذي يتحول في هذه الجولة الى سوسة لملاقاة النجم الساحلي.
وفي قاعة البجاوي بصفاقس يكون الموعد اليوم مع دربي الجنوب الذي يحل فيه الجار اتحاد النقل الصفاقسي ضيفا على نادي المكان، المباراة ينتظر أنتكون واعدة فـ»السي اس اس» سيخوضها بحثا عن فوز جديد يقربه أكثر من الصدارة واتحاد النقل يمني فيه النفس بنتيجة ايجابية يواصل بها بثبات في بقية المشوار سيما بعد الاستفاقة التي حققها في الاونة الأخيرة بعد البداية المتعثرة.

من سيستفيد؟
يكون اللقاء واعدا اليوم في قاعة برج الوزير بين نادي تونس الجوية وضيفه نسر الهوارية الذي مازال الى حد الان يطارد فوزه الأول في موسم الصعود، اللقاء سيكون شعاره التدارك بالنسبة للفريقين مع أفضلية للمضيف الذي كانت بدايته موفقة ولكنه لم يقدر على المواصلة شأنه شأن مولدية بوسالم التي تحل ضيفة في حوار مثير على جمعية البريد والاتصالات بصفاقس من أجل ثلاث نقاط تعيدها في السباق وتؤكد بها الأداء الذي قدمته في الجولة الماضية أمام حامل اللقب.

برنامج الجولة السادسة:
قاعة برج الوزير س 16:00:
نادي تونس الجوية – نسر الهوارية
(بن شيخة والنجيلي)
القاعة الأولمبية بسوسة س 16:00:
النجم الساحلي – نادي حمام الأنف
(سعيدةوالطرابلسي)
قاعةالبجاوي بصفاقس س 16:00:
جمعية البريد والاتصالات بصفاقس – مولدية بوسالم (الغراري وصويد)
قاعة البجاوي بصفاقس س 18:00:
النادي الصفاقسي – اتحاد النقل الصفاقسي (الوافي وعز الدين)
قاعة الزواوي س 18:00:
الترجي الرياضي – الأولمبي القليبي
(بواب وحليلة)
قاعة الدخلاوي س 18:00:
سعيدية سيدي بوسعيد – مستقبل المرسى (النمسي والعنتابلي)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا