الكرة الطائرة: بطولة الأكابر رباعي الطليعة في مأمن، إثارة بين قليبية والسعيدية و«الهمهاما» تطارد فوزها الأول

تجرى اليوم منافسات الجولة الخامسة من بطولة الأكابر التي سيكون فيها أصحاب المراكز الأربعة الأولى في مأمن وفي مهمة سانحة للحفاظ

على سلسلة نتائجهم الايجابية بينما سيكون اللقاء مثيرا بين الأولمبي القليبي وسعيدية سيدي بوسعيد بينما يواصل نادي حمام الأنف رحلة البحث عن الفوز الأول حين يستضيف جمعية البريد والاتصالات بصفاقس.

يكون المتصدر مستقبل المرسى في مهمة خارج القواعد حين يتحول الى صفاقس لمواجهة اتحاد النقل بالمكان، «القناوية» ستخوض اللقاء بحظوظ وافرة من أجل البقاء دائما في طليعة الترتيب ولكنها ستكون مجبرة على توخي الحذر بما أن اتحاد النقل الصفاقسي سيخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة سيما بعد الاستفاقة التي حققها في الجولتين الأخيرتين.

بدوره يكون النجم الساحلي في هذه الجولة في مهمة سانحة للفوز حين يباري متذيل الترتيب وصاحب المركز الأخير نسر الهوارية شانه شأن الترجي الرياضي الذي يحل اليوم ضيفا على مولدية بوسالم والنادي الصفاقسي الذي يستضيف نادي تونس الجوية.
وسيجمع لقاء القمة في هذه الجولة بين الأولمبي القليبي المتعثر في الجولتين الأخيرتين ويبحث عن انتصار يتدارك به وسعيدية سيدي بوسعيد التي ستتحول الى قليبية من أجل ثلاث نقاط اخرى تثبت بها أقدامها اكثر في المركز الرابع وتعمق بها الفارق أكثر ما يمكن بينها وبين منافس اليوم.

هل يأتي الفوز الأول؟
لم يقدر نادي حمام الأنف الى حد هذه الجولة عن الخروج بفوزه الأول وهذا ما يتطلع الى تحقيقه اليوم حين يستضيف جمعية البريد والاتصالات بصفاقس التي ستتحول الى الضاحية الجنوبية للعاصمة من أجل الرهان ذاته العودة بثلاث نقاط ثانية في مستهل هذا الموسم تبتعد بها عن قاع الترتيب أكثر ما يمكن في انتظار بقية المشوار.
برنامج الجولة الخامسة:

قاعة غلالة س 19:00:
نادي حمام الأنف – جمعية البريد والاتصالات بصفاقس (ريدان وحجام)
قاعة عيسى بن نصر س 18:00:
الأولمبي القليبي – سعيدية سيدي بوسعيد
(الغراري وصويد)
قاعة الزواوي في الهوارية س 18:00:
نسر الهوارية – النجم الساحلي (عنتبلي ونجيلي)
قاعة البجاوي في صفاقس س 16:00:
اتحاد النقل الصفاقسي – مستقبل المرسى
(الكوكي والحيدري)
قاعة البجاوي س 18:00:
النادي الصفاقسي – نادي تونس الجوية
(الوافي وعز الدين)
قاعة بوسالم س 18:00:
مولدية بوسالم – الترجي الرياضي (جراد وبواب)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا