النادي الصفاقسي: اليوم يشرف فتحي جبال على أول حصة تدريبية

اختتم الناي الصفاقسي مساء الاربعاء المنقضي تربصه المغلق في سوسة الذي استمر اسبوعا كاملا أجرى خلاله لقاءين وديين الاول

امام هلال الشابة وانتهى على نتيجة التعادل 1-1 وسجل هدف السي آس آس بوعلاقي من ضربة جزاء ثم كانت المباراة الثانية امام الاتحاد المنستيري بملعب مصطفى بن جنات وانتهت بفوز الاتحاد 3 - 2 وحملت اهداف الاسود والابيض توقيع ايدو ومنصر.

ومكنت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي اللاعبين من راحة امس الخميس على ان يتم اليوم استئناف التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري تحت اشراف المدرب الجديد فتحي جبال لمواصلة التحضيرات للمرحلة المقبلة خاصة وأن اللقاء الأول للاطار الفني الجديد بعد فترة الراحة سيكون امام النادي البنزرتي في عاصمة الجلاء يليه لقاء الجولة السادسة امام الترجي في صفاقس وهما مواجهتان صعبتان تنتظران الفريق بما أنه مطالب بتحقيق الانتصار حتى يواصل بحثه عن المركز الاول.

أول مصافحة للمدرب
وصل المدرب فتحي جبال الى تونس يوم الاربعاء الفارط حيث التحق مباشرة بمدينة المنستير لمتابعة اللقاء الودي بين الاتحاد والنادي الصفاقسي وكانت له مصافحة أولى مع اللاعبين والهيئة المديرة والاطار الفني الجديد الذي سيعمل معه خلال المرحلة المقبلة. وسبق للمدرب فتحي جبال أن أشرف على المقاليد الفنية للفريق بصفة مؤقتة خلال نهاية الموسم الفارط من خلال 3مباريات اخيرة فاز في اثنين منها وتعادل في واحدة امام الترجي لحساب نصف نهائي كأس تونس وتمكّن من التأهل بضربات الجزاء وخلق اثرها روحا جديدة لدى اللاعبين وهو ما سيساعد المدرب في المرحلة المقبلة لتكوين فريق متماسك.

مجهودات خشارم في البال
لا يمكن لأحد ان يتجاهل ما قدمه المدرب المساعد جمال خشارم في فترة الاستغناء على المدرب نيبوشا حيث عمل الى جانب وسيم معلى وقدم هذا الثنائي المطلوب منه من خلال تحقيق الانتصار في البطولة لكن ربما لم يتمكن من مواصلة المسيرة في المسابقة الافريقية لعدة اسباب اهمها النقص العددي للاعبين والنتيجة الصعبة التي كانت خارج الديار. ورغم مغادرة وسيم معلى إلا أن المدرب جمال خشارم واصل مهامه بثبات ونجح في مهمته بتكليف من المدرب فتحي جبال الذي أعطى ثقته في شخصه الى حين التحاقه بالفريق حيث أشرف خشارم على تربص الفريق في سوسة وطبق تعليمات المدرب. الأكيد أن خشارم سيكون له شأن كبير في التدريب نظرا للعمل الممتاز الذي قدمه في بداية الموسم مع فريق النخبة أو حتى بعد التحاقه بالأكابر لقربه من اللاعبين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا