الترجي الرياضي: تكتم كبير بطلب من المؤدب ... الشعباني مطالب بالحسم ... لكن ماذا عن الماجري؟

غموض كبير و تساؤلات اكبر من الجماهير حول آخر المستجدات المتعلقة بملف إياب نهائي رابطة الأبطال و آخر التطورات المتعلقة بالطعن

في قرار الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم لدى المحكمة الدولية للتحكيم «التاس» ضد قرار الـ«كاف» القاضي بإعادة اللقب والميداليات مع إعادة اللقاء في ملعب محايد.
غموض لم يكن وليد الصدفة بل بتعليمات من رئيس النادي حمدي المؤدب إلى المشرفين على هذا الملف للمحافظة على سرية سير العمل و عدم ترك أي مجال أمام الكنفدرالية الإفريقية أو ممثلي الفريق المغرربي الوداد البيضاوي للتحصل على أي معلومة من شانها أن تخدم مصلحتهم و تجدر الاشارة أن الفريق المغربي قد قام بدوره بالطعن في قرار الكنفدرالية الإفريقية و التوجه إلى «التاس» لطلب عدم إعادة اللقاء مع تمكينه من اللقب.

جميع المؤيدات في مصلحة الترجي
نبقى مع الملف و رغم التكتم الكبير إلا أن مصدرا مقربا من الفريق أكد في تصريح لـ«المغرب» أن موقف الترجي قوي و أن الأطراف التي قامت الهيئة بتعيينهم للدفاع على الفريق قاموا بإعداد ملف شامل يتضمن جميع الأدلة على عدم ارتكاب الترجي أي تجاوز يعاقب عليه القانون ويستوجب عقوبات قاسية في حق الفريق مضيفا أن الهيئة المديرة لم ولن تتأخر في الدفاع على حقوق الترجي.

موعد الحسم
ترقب كبير وغموض حول موعد الحسم تزامن مع تحصل «المغرب» على معلومة تؤكد اقتراب الحسم في الملف من قبل «التاس» وتحديدا قبل نهاية الشهر الحالي.

الشعباني مطالب بتقديم قائمة للأسماء المغادرة
لئن كان الحسم في ملف نهائي رابطة الأبطال بيد «التاس» فان الحسم في ملف بقاء بعض الأسماء أو رحيلها خلال الميركاتو الصيفي الحالي بيد المدرب معين الشعباني الذي طالبته الهيئة المديرة بإعداد تقرير مفصل حول عمل الفريق و اللاعبين على امتداد الموسم مع تحديد قائمة تتضمن الأسماء التي سيتم التفريط في خدماتها سواء في شكل إعارة أو بصفة نهائية نظرا لعجزها على تقديم الإضافة مع تحديد المراكز التي يجب تدعيمها قبل انطلاق الموسم الجديد الذي سيكون كغيره من المواسم حافلا بالتحديات والمشاركات المحلية والعربية والقارية.

ماذا عن الماجري؟
نبقى مع الميركاتو الصيفي و الغربلة التي سيشهدها الرصيد البشري للأحمر و الأصفر لنشير أن ما أقدم عليه المهاجم بلال الماجري في اللقاء الأخير من سباق البطولة أمام النادي البنزرتي بالرد على انتقادات الجماهير والدخول في مناوشات لفظية مع بعضها مما جعل الإطار الفني يعجل بإقصائه ويكمل الفريق اللقاء منقوصا من لاعب بعد إجراء 3 تغييرات قانونية قد يكون وراء رحيله عن حديقة حسان بلخوجة بما بما أن مثل هذه التصرفات تعد خطا احمرا بالسبة لرئيس النادي و الإطار الفني إضافة إلى عجز الأخير على تقديم الإضافة رغم الفرص المتاحة له في أكثر من مناسبة, و تجدر الاشارة أن جماهير الترجي شنت اثر نهاية اللقاء حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمطالبة الهيئة باتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة في حق اللاعب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115