النجم الساحلي: «كوناتي» يعيد اكتشاف نفسه..«كشريدة» يعود وأسئلة بالجملة عن «كوليبالي»

ينتظر النجم الساحلي اليوم موعد هام في إطار الجولة قبل الأخيرة إيابا للرابطة المحترفة الأولى حين ينزل الفريق ضيفا على الملعب التونسي.

وستكون المواجهة تحت شعار العودة بانتصار ولا شيء غيره حتى تتواصل النجاحات بحصد نتيجة إيجابية من شأنها أن تضاعف حظوظ زملاء صدام بن عزيزة لمواصلة المراهنة على المرتبة الثانية المؤهلة للتواجد في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية في للموسم القادم.

كشريدة يعود
الإصابات التي تلاحق لاعبين أساسيين من جولة لأخرى لا تزال تتفاقم وهذا ما سيجبر البعض منهم على عدم التواجد في التشكيلة الأساسية التي تستوجب تغيير لقاء لآخر من ذلك أن مالك بعيو وزياد بوغطاس سيكونان من أبرز الغائبين عن موعد هذا المساء أمام الملعب التونسي إضافة للاعبين آخرين لا يزال احتجابهم متواصلا لأساب صحية على غرار الحارس وليد كريدان وأمين بن عمر.
في المقابل عاد وجدي كشريدة لأجواء التمارين إثر تعافيه تماما من مخلفات إصابته مما يوحي بأنه سيستعيد مركزه في الخط الخلفي للمجموعة بمناسبة لقاء اليوم الهام أمام الملعب التونسي.

تدخل جراحي للمنتدب الجديد كوليبالي
أعلنا منذ أيام عن تعاقد النجم الساحلي مع المهاجم الإيفواري سليمان كوليبالي المتواجد في سوسة منذ ايام لكن الجديد أنه خضع لفحوصات طبية من جانب اللجنة الطبية لفريق جوهرة الساحل وقد تبين تعرضه لإصابة قديمة حسب ما رصدناه من مصادر من دائرة النجم في الأربطة الجانبية بركبته ولذلك تحتم عليه الخضوع لعلمية جراحية وهو ما سيجعله يبتعد عن كل نشاط رياضي لمدة (4) أو (5) اشهر حتى يكون هذا المهاجم جاهزا في شهر أوت أو على أقصى تقدير في سبتمبر القادم.
خبر إصابة كوليبالي أثر عديد التعليقات خاصة من جماهير النجم الساحلي التي اعتبرت أن خضوع اللاتعب لعملية جراحية في هذا التوقيت يعد مجازفة خاصة أن إصابة الركبة عادة ما تؤثر على اللاعبين لكن الثابت أن زيجة الإيفواري تبدو مدروسة وأن المسؤولين كانوا على علم بالإصابة.

الكأس في البال
ينتظر النجم ماراطون جديدا إثر خوضه لمباراة اليوم قبل الأخيرة من مرحلة الإياب لسباق البطولة المحلية في موعدين هامين في إطار مسابقة الكأس الأول سيلاقي خلاله النادي الإفريقي في إطار الدور ربع النهائي المؤجل يوم الإثنين القادم (3) جوان وفي صورة الترشح سيتبارى زملاء مرتضى بن وناس مع الملعب القابسي في إطار الدور نصف النهائي المبرمج ليوم الخميس (6) من الشهر القادم قبل خوض غمار الجولة الختامية لسباق البطولة يوم (15) جوان) أمام النادي الإفريقي.

كوناتي يواصل الإقناع
بعد أن تضاربت الآراء والتعليقات حول مردود الدولي المالي عمار كوناتي منذ قدومه للنجم على امتداد أشهر عديدة مضت كان التثبيت وترسيم هذا المدافع من جانب روجي لومار منذ توليه الإشراف على تدريب النجم على عكس ما حصل معه في فترتي المدربين شهاب الليلي وجورج ليكانز ولذلك فقد أصبح كوناتي من الأساسيين البارزين ضمن التشكيلة بما أنه برهن على جاهزيته وحسن استعداداته البدنية والفنية في الخط الخلفي وهو ما جعله يقنع الجميع ويصبح من أحد الركائز الأساسية لخط دفاع فريق جوهرة الساحل بشهادة كل المتتبعين والأنصار خاصة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499