الكرة الطائرة اللّقاء الفاصل: هل تضمن «الهمهاما» البقاء أم يحقق بومهل الصعود؟

من سيكسب الرهان اليوم؟ هل تضمن «الهمهاما» البقاء لموسم اخر بين فرق النخبة أم يحقق بومهل البساتين الصعود لأول مرة في تاريخه

الى الوطني «أ»؟ هذا ما سنتعرف عليه مساء اليوم من خلال المباراة الثالثة الفاصلة التي ستجمع بين الفريقين بداية من العاشرة ليلا في قاعة الدخلاوي بسيدي بوسعيد بعد أن انتهت مباراتا الذهاب والإياب بالتعادل على مستوى الانتصارات بفوز لكل منهما.
ستتجدد المواجهة اليوم بين بومهل البساتين ونادي حمام الأنف الذي فرط في المباراة الماضية في فرصة الحسم في أمر البقاء نهائيا بما أنه فاز في الذهاب بثلاثة أشواط نظيفة لكنه لم يحسم الرهان مبكرا ولم ينتصر في الاياب وأية عثرة اخرى اليوم سيجد بعدها نفسه في الوطني «ب» بعد موسم وحيد من الصعود، ستكون الاثارة حاضرة في هذه المواجهة باعتبار قيمة الرهان والأكيد أن المنافسة ستكون قوية بين الطرفين فالفرصة مازالت قائمة وتبدو مواتية أيضا لنادي بومهل البساتين للظفر ببطاقة الصعود واللحاق بنسر الهوارية بعد النتائج الطيبة التي قدمها في بطولة الوطني «ب» وبما ان حظوظه قائمة بعد أن أثبت قدرته على التدارك منذ أيام.

حظوظ متساوية
ستكون الحظوظ متساوية بين الفريقين اليوم من أجل بطاقة الوطني «أ» والفريق الذي سيحسن التعامل مع مجريات هذا اللقاء الهام الذي سيدور في قاعة محايدة سيخرج مستفيدا ويكسب الرهان، نادي حمام الأنف سيتوجب عليه اليوم استغلال هذه الفرصة وإنقاذ الموسم حتى لا يجد نفسه أمام السيناريو ذاته الذي عاشه قبل الصعود فعودته من حيث أتى لن تخدم مصلحته بالمرة ومصلحة الجيل الشاب الذي يضمه في صفوفه الذي يستحق فرصة البقاء ومواصلة البروز بين فرق النخبة.

بقاء «الهمهاما» مهم
يظل تواجد نادي حمام الأنف بين فرق النخبة مهما لكرة الطائرة التونسية التي يبقى تطور مستواها وثيق الصلة بما يوجد في فرقها وبمستواها على حد السواء وهذا ما تجلى في الاونة الأخيرة بعد تراجع مستوى النادي الصفاقسي وابتعاده عن خوض الأدوار المتقدمة كأسا وبطولة والأمر ذاته بالنسبة للأولمبي القليبي والأمر طال في بعض الفترات النجم الساحلي اضافة الى تدحرج نسر الهوارية الى الوطني «ب» كل هذه العوامل أدت الى غياب المنافسة وكان لذلك الأثر السلبي المباشر على البطولة وأداء مختلف المنتخبات الوطنية المطالبة اليوم بالذهاب خطوات أخرى ايجابية الى الأمام ولا السير في الاتجاه المعاكس، الليلة سينتظر جمهور «الهمهاما» ليعرف ان كان فريقه الذي عانى الأمرين بسبب الظروف المادية الصعبة قادرا على مواصلة التحدي من عدمه.

البرنامج:
• قاعة الدخلاوي س 22:00:
نادي حمام الأنف – بومهل البساتين
• نتيجتا مباراتي الذهاب والإياب:
نادي حمام الأنف – بومهل البساتين
(3 – 0)
بومهل البساتين – نادي حمام الأنف
(3 - 1)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا