النجم الساحلي: لعنة الإصابات تلاحق نجوم الفريق... والهيئة تطمئن اللاعبين حول وضعية كوليبالي

يواصل النجم الساحلي تحضيراته لما تبقى من جولات في سباق البطولة سيكون رهانهما إنهاء المشوار الكروي في المرتبة الثانية المؤهلة لمسابقة

رابطة الأبطال للموسم القادم والبداية ستكون غدا من خلال اللقاء قبل الأخير أمام الملعب التونسي الذي سيكون شعاره العودة بـ(3) نقاط الفوز قبل التباري يوم (15) جوان أمام النادي الإفريقي في كلاسيكو يريد به النجم إنهاء الموسم بانتصار يعد هاما للانطلاق في الإعداد للموسم الجديد بمعنويات مرتفعة.
مقابلتان هامتان لفريق جوهرة الساحل الباحث عن العودة للمشاركة في سباق رابطة الأبطال سيتخللهما موعد آخر لا يقل أهمية بمواجهة النادي الإفريقي يوم 3 جوان القادم من بوابة الدور ربع النهائي لكاس تونس حيث سيعمل أبناء الفرنسي لومار على مواصلة المشوار بثبات وضرب موعد مع الملعب القابسي في الدور النصف النهائي وبالتالي الاقتراب أكثر من لقب محلي.

الإصابات تتضاعف
تتالي المواعيد بين قارية ومحلية ومراهنة النجم إلى آخر الموسم على اكبر عدد ممكن من الألقاب كان لها تأثير سلبي على الوضعية الصحية للعديد من ركائز الفريق فبعد بن عمر والحارس وليد كريدان ووجدي كشريدة... جاء الدور على كل من مالك بعيو وزياد بوغطاس حيث أكد طبيب الفريق بعد إجراء الفحوصات اللازمة اثر إصابتهم في اللقاء الأخير أمام مستقبل قابس ضرورة خضوعهم إلى راحة لا تقل عن 3 أسابيع وبالتالي تاكد غيابهم عن جميع المقابلات القادمة وهي ضربة موجعة جديد لفريق جوهرة الساحل ومدربه الذي سيجد نفسه مجبرا على إيجاد الحلول.

ماذا عن كشريدة؟
نواصل مع لعنة الإصابات التي تلاحق عددا من لاعبي النجم وركائزه لنشير إلى وجود غموض كبير حول الوضعية الصحية للمدافع وجدي كشريدة رغم بعض التسريبات التي تؤكد أن الأخير سيواصل الاحتجاب في لقاء الغد أمام الملعب التونسي وعن لقاء الكأس المبرمج ليوم 3 جوان أمام الإفريقي مع إمكانية العودة يوم 15 جوان من بوابة الجولة الأخيرة من سباق البطولة.

في انتظار ترخيص الفيفا...
لا تزال ضغوطات النادي الأهلي المصري متواصلة بخصوص الإيفواري سليمان كوليبالي الذي غادره باتجاه نادي باتريكس السوكتلاندي ثم تعاقده مؤخرا مع النجم الساحلي لأربعة مواسم كاملة بسبب إشكال مادي إذ على هذا دفع مبلغ المهاجم ويقدر بحوالي (5) مليارات... ضغوط إدارة الأهلي جعلت جماهير النجم متخوفة من أي عقوبات أو فرضية عدم انتداب كوليبالي خاصة أن فريقها يعاني منذ التفريط في بغداد بونجاح من أزمة في الخط الأمامي وفي هذا الإطار فإن مصادر من النجم أكدت أن انتدابه كان قانونيا ولا وجود لإشكال في انتظار منح الإتحاد الدولي لكرة القدم ترخيصا رسميا للنجم على غرار ما حصل عند تحوله إلى النادي السكوتلاندي ليكون على ذمة الإطار الفني بداية من الموسم المقبل.

عن احتراف البريقي
لم تعرف تشكيلة النجم منذ أشهر مشاركة اللاعب علية البريقي أما لأسباب صحية أو لأسباب فنية الأمر الذي جعل الأخير يفكر في خوض تجربة احترافية في ضل وجود بعض العروض من بعض الأندية من الإمارات والأردن ولبنان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499