النجم الساحلي: «كوليبالي» يفتح أبواب «الميركاتو» وبوادر إيجابية في ملف بقاء «لومار»

أكدت المباراة الأخيرة أمام مستقبل قابس والتي حسمها النجم الساحلي بثلاثية نظيفة أن الأمتار الأخير من السباق المحلي ستكون

بعنوان المراهنة على المرتبة الثانية المؤهلة للمشاركة في مسابقة رابطة الأبطال للموسم القادم وهذا يتطلب الإنتصار في المباراتين المتبقيتين أمام الملعب التونسي والثاني أمام النادي الإفريقي.
لكن يبقي الرهان على مسابقة الكأس من بين أهم الأهداف التي سطرها النجم الساحلي والتي ستكون من بوابة الدور ربع النهائي المؤجل أمام النادي الإفريقي المبرمج ليوم (3) جوان ولذلك ستتواصل التزامات ورهانات النجم في الأسابيع القليلة القادمة على المستوى المحلي.

انتداب الإيفواري كوليبالي
أثار انتداب الإيفواري سليمان كوليبالي ارتياحا كبيرا وتفاؤلا لا محدودا لدى كل أنصار فريق جوهرة الساحل واقتناع المشرفين على مستوى صفقة استقدامه من خلال التعاقد معه لمدة (4) مواسم ولكن ومقابل ذلك جاء التحفظ من جانب نادي الأهلي المصري الذي نشط به هذا المهاجم سابقا لمدة (6) اشهر قبل مغادرته له بسبب مستحقات مالية متخلدة ولكن الإتحاد الدولي لكرة القدم قد فض هذا الإشكال قانونيا قبل تحوله الى نادي باتريكس الاسكتلندي الذي لعب في صفوفه هذا المهاجم الإيفواري البالغ من العمر (24) عاما.
أما عن سجله الكروي فقد نشط بنادي سييانا الإيطالي ثم ضمن توتنهام الإنقليزي ومن بعد ذلك الأهلي المصري وأخيرا بنادي باتريسك الاسكتلندي كما أنه قد شارك ضمن منتخب بلاده الأصلي الإيفواري في كأس العالم لأقل من (18) عاما وقد سجل (5) أهداف فهل سيكون كوليبالي الهداف الذي طال انتظاره من النجم لتعويض أبرز المهاجمين السابقين بغداد بونجاح علما أن مصدرا مطلعا قد أكد أن انتداب هذا الإيفواري يبقى رسميا وقانونيا.

بوادر إيجابية لبقاء لومار
لا يزال بقاء روجي لومار لموسم آخر على الأقل لتدريب النجم أو عدمه مطروحا على كافة الاحتمالات خاصة ان عقده ينتهي في موفى شهر جوان القادم وفي هذا الإطار وحسب ما رصدناه من مختلف المصادر القريبة من دائرة فريق جوهرة الساحل فإن بوادر إيجابية قد ظهرت في الساعات الماضية إذ أن جلسة تفاوض بين لومار وإدارة النجم على رأسها رضا شرف الدين ستنعقد قريبا ولو أن البعض من المستجدات تقول أن لومار قد أبدى رغبته المبدئية أو بالأحرى الأولية لمواصلة مشواره في الموسم القادم ولذلك فإن الجميع من الأنصار خاصة والمشرفين ينتظرون الإعلان الرسمي والحاسم في هذا الأمر.

هل يأتي بلال بوساحة؟
في خضم الحديث عن ملف الانتدابات سواء من الآن أو خلال الميركاتو الصيفي القادم الذي انطلق بالتعاقد الرسمي والقانوني للمهاجم الإيفواري سليمان كوليبالي فإن أسم لاعب آخر قد تم تداوله في الساعات الماضية وهو لاعب الرواق لنادي تاجينانت الجزائري الفريق السابق لكريم العريبي بلال بوساحة الذي يبقى محط أنظار اهتمامات النجم الساحلي فهل سيكون صفقة الانتداب الثانية على الأقل في الوقت الحاضر وهذا في آنتظار إبرام عقود أخرى قادمة مع لاعبين جدد حسب ما تم تداوله من أسماء على غرار المصري صالح نصر وثنائي الرجاء البيضاوي أو أحدهما محسن ياجور وحذراف.

راحة إجبارية لمالك بعيو
لا تزال الإصابات تلاحق لاعبي النجم من موعد رياضي لآخر ولو أن البعض منهم قد تعافوا وفي المقابل الآخرين قد ابتعدوا عن كل نشاط رياضي لفترات متفاوتة على غرار أمين بن عمر والحارس وليد كريدان وفي نفس هذا الإطار فإن مالك بعيو قد أصيب على مستوى ركبته في اللقاء الماضي أمام مستقبل قابس ولم يكمل المباراة وقد تبين إثر الفحوصات التي خضع لها أنه سيركن لراحة إجبارية لمدة (3) اسابيع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499