النادي الصفاقسي: «المثلوثي» يتخلف عن مواجهة الشبيبة و«عمامو» في الموعد

يتحول عشية اليوم النادي الصفاقسي الى القيروان لمواصلة الاستعداد للمباراة التي ستجمعه بالشبيبة القيروانية عشية الاحد 26 ماي الجاري

لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية،اللقاء سيكون هاما للفريقين فـ«السي آس آس» سيبحث خلاله عن العودة الى سكة الانتصارات بعد اكتفائه بالتعادل في الجولات الأخير وللبقاء في السباق نحو المراهنة على المركز الثاني بينما ستبحث الشبيبة عن ثلاث نقاط تمكنها من تعزيز حظوظها في ضمان البقاء نهائيا في الرابطة المحترفة الأولى.
لن تكون المباراة سهلة للفريقين على حد سواء خاصة بالنسبة للنادي الصفاقسي الذي سيخوضها خارج الديار والذي يعيش في الفترة الأخيرة ضغطا كبيرا من الجماهير التي عبرت عن غضبها عن اللقاء الأخير امام النجم الساحلي ومازالت الى حد الان تطالب الفريق بالعودة الى الانتصارات خاصة وأن مبارياتيه في الجولتين الأخيرتين اللتين ستجمعانه بمستقبل قابس واتحاد بن قردان تباعا سيخوضهما على أرضية المهيري.

قائد الفريق يتخلف
تأكد رسميا أن الظهير الايمن حمزة المثلوثي سيكون غائبا في نهاية الأسبوع الجاري امام الشبيبة القيروانية بسبب عقوبة الانذار الثالث على أن يلتحق بالمجموعة بداية من لقاء مستقبل قابس، المثلوثي من المنتظر أن يعوضه في التشكيلة محمد بن علي الذي ابدى بدوره استعداده بدنيا وذهنيا في المباريات التي خاضها مع الفريق.

عودة عمامو
لئن تأكد غياب حمزة المثلوثي فان تشكيلة النادي الصفاقسي ستعرف في المقابل التحاق هاني عمامو بخط الدفاع صحبة نسيم هنيد بعد ان خير المدرب «رود كرول» عدم تشريكه في كلاسيكو النجم الساحلي رغم تعافيه من مخلفات الاصابة.

تواصل الغيابات
ستعرف رحلة النادي الصفاقسي اليوم الى القيروان جملة من الغيابات لعدة أسباب اولها حمزة المثلوثي بسبب عقوبة الانذار وحسام بن علي ونذير القريشي بسبب استبعادهما من اللعب منذ فترة نتيجة تشبثهما بالصيام بالإضافة الى المصابين وهم الجويني والقروي وكواكو والزموري.

مانوتشو وحسين أول المغادرين
علم «المغرب» من مصادر مقربة صلب الهيئة المديرة أن إدارة النادي بصدد درس القائمة الاسمية التي ستوضع على لائحة المغادرين في الصائفة القادمة حيث ينتظر أن يقع التفريط في ايمن حسين لأحد النوادي العراقية سواء بالاعارة أو التفريط النهائي بينما سيتم اعلام مانوتشو بالبحث عن فريق جديد، القائمة الاسمية لم تحدد بعد خاصة أن الموسم الكروي مازالت فيه بعض الاشواط ربما ستطول القائمة بعد 15 جوان المقبل وينتظر أن تسجل تواجد أسماء جديدة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499