«الفرجاني ساسي» ينطلق في المرحلة الأخيرة من العلاج: حضور مؤكد في «الكان» ومشاركته مع الزمالك في نهائي «الكاف» مستحيلة

أكد طبيب المنتخب التونسي لكرة القدم سهيل الشملي أن متوسط الميدان الدولي الفرجاني ساسي يتابع بشكل جيد برنامجه العلاجي والتأهيلي

مضيفا أن لاعب فريق الزمالك المصري قد انطلق في التدريبات الخفيفة بالكرة قبل 4 أربعة أيام من الموعد المحدد لذلك ممّا يؤكد أنه بدأ يتعافى من الإصابة التي تعرض إليها في لقاء حسنية أغادير والزمالك وفرضت تدخلا جراحيا عاجلا على متوسط ميدان نسور قرطاج.
وقال الشملي في فيديو نشر على موقع الجامعة التونسية لكرة القدم أن: «اللاعب بدأ المرحلة الثالثة (قبل الأخيرة) من التأهيل وسيكون بعدها جاهزا لدخول تربص المنتخب التونسي استعدادا لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا في الصيف القادم في مصر».
ولم يتحدث طبيب المنتخب عن إمكانية تواجد الفرجاني ساسي في لقاء العودة في المسابقة القارية مع فريقه الزمالك خاصة بعد التقارير المصرية العديدة التي أكدت أن متوسط الميدان الدولي قادر على اللحاق بإياب نهائي «الكاف» ومد العون لفريقه الزمالك سيما أنه يعد أحد أهم اللاعبين في تشكيلة الفريق الأبيض لكن سبق أن أكد الشملي أن عودة الفرجاني ساسي ستكون من بوابة «الكان»فقط.

ومن جهته شدد الفرجاني ساسي على أنه بصدد تنفيذ برنامجه التأهيلي بشكل جيد خلال هذه الفترة قائلا: «سأكون جاهزا للالتحاق بصفوف التربص المقبل للمنتخب».
وكشف اللاعب بالمناسبة أنه كان يتمني المشاركة مع فريقه الزمالك في نهائي كاس الاتحاد الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي من اجل مد يد المساعدة لزملائه في الفوز باللقب القاري.
وأضاف «سأكون حاضرا مع أصدقائي في مباراة الإياب في مصر حتى نحتفل بالتتويج القاري».

ترغب إدارة نادي الزمالك في حماية الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق من أية إغراءات خارجية خلال الفترة المقبلة ويسعى المارد الأبيض إلى قطع الطريق على انتقاله للغريم التقليدي محليا الأهلي بعد ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية.
واستقرت هيئة الزمالك على تمديد عقد لاعب المنتخب التونسي عند عودته إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة خاصة أنه يمتلك عروضا خارجية للحصول على خدماته في الموسم الجديد ومن المنتظر أن يفتح أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالزمالك باب المفاوضات مع اللاعب في الفترة الحالية والحديث مع وكيله لحسم الأمور بعد أن رحب اللاعب بالاستمرار مع القلعة البيضاء وتجديد تعاقده.

وينتهي عقد فرجاني ساسي الحالي مع القلعة البيضاء 2021 إلا أن البعض يرغب في تمديد العقد للحفاظ على اللاعب وكانت تقارير سعودية قد أكدت مؤخرا أن الهلال السعودي استسفر من الزمالك عن إمكانية ضم فرجاني ساسي لصفوفه بعقد يبلغ قيمته 3 ملايين دولار خلال فترة الانتقالات القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499