النجم الساحلي: «كرير» يعيد اكتشاف نفسه و«لومار» يسترجع ركائزه قبل «الكلاسيكو»

احيي النجم الساحلي أماله في المنافسة على المرتبة الثانية في هذا الموسم والتي تعد الهدف الرئيسي للمجموعة الحالية

بما أن ذلك سيمكن زملاء الشيخاوي من خوض فعاليات رابطة الأبطال الإفريقية في الموسم القادم وهي المسابقة الأهم في القارة السمراء وتبقي الطموح الأكبر لفريق جوهرة الساحل.
الفوز الثاني على التوالي في المباريات المؤجلة على حساب النادي البنزرتي وفي العالية بالذات أعاد فريق المدرب الفرنسي روجي لومار إلى الواجهة وأكد أن الفريق سيواصل المنافسة رغم الغيابات المؤثرة.
وعرفت مباراة البنزرتي تألقا لافتا للاعب فراس بلعربي صاحب هدف الانتصار ليعيد الظهور المحترم لمتوسط الميدان السؤال بشأن عدم التعويل عليه أساسيا في المباريات السابقة لكن من المؤكد أن الفرنسي يعرف نقاط قوة ونقاط ضعفه.

تألق كرير بعد غياب
الانتصار في اللقاء المؤجل أمام النادي البنزرتي أكد عودة النجم القوية على المستوى المحلي وهذا برغم الغيابات المتعددة لأبرز اللاعبين الأساسيين على غرار ياسين الشيخاوي ووجدي كشريدة وكريم العريبي وحارسي المرمى وليد كريدان ومكرم البديري لأسباب صحية وهو ما جعل المعوض أشرف كرير يتألق إثر ابتعاده عن مرمى الفريق لأشهر عديدة مضت فكان أفضل معوض بنجاحاته في التصدي للعديد من المحاولات الهجومية للنادي البنزرتي. أعاد كرير نفسه من جديد إلى المنافسة بعد فترة الشك التي طبعت ظهوره مع النجم الساحلي والأكيد أن المنافسة الكبيرة في حراسة المرمى في هذا التوقيت ستعود بالفائدة على الفريق ككل.

تربص مغلق
يتواصل ماراطون المواعيد المحلية بالنسبة للنجم الساحلي برغم آنتهاء الإلتزامات الخارجية وذلك بعد ايام قليلة من ملاقاة النادي البنزرتي ينتظر فريق جوهرة الساحل غدا موعد هام في كلاسيكو تقليدي سيجمعه بالترجي الرياضي في أولمبي سوسة سيكون رهانه مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وسيدخل الفريق مباشرة إثر الحصة التدريبية في تربص مغلق خاطف بهدف التركيز على المباراة المنتظرة أمام الترجي.

عن تذاكر الكلاسيكو
عادة ما تستقطب الحوارات الكروية للنجم أمام الترجي كل الإهتمامات لصبغتها التقليدية ولذلك فإن كل الأنصار ينتظرون آنطلاق موعد بيع التذاكر الذي سيكون بداية من اليوم سواء في سوسة بمقر مركب النادي أو في نقاط بيع أخرى خارج مدينة جوهرة الساحل.
آكتمال النصاب
في كل لقاء يعمد المدرب روجي لومار إلى اعتماد تشكيلة مغايرة للموعد السابق وهذا وفق الجاهزية البدنية لكل لاعب وحسب خاصيات كل منافس والحقيقة الميدانية لكل مباراة وعلى هذا الأساس فإن النصاب سيكتمل غدا في التشكيلة أمام الترجي لعودة كل من ياسين الشيخاوي ووجدي كشريدة وكريم لعريبي ومحمد المثناني حتى تكتمل مختلف الصفوف الثلاثة للمجموعة ككل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499