كرة اليد: ربع نهائي كأس الأكابر إثارة وتشويق في طبلبة وساقية الزيت والترجي والنجم بحظوظ وافرة

من سيواصل المشوار في سباق «الأميرة» ويخرج ببطاقة المربع الذهبي ومن سيكتفي بهذا القدر؟ سؤال سيلقى اجابة من خلال مواجهات

الدور ربع النهائي التي ستقام اليوم والذي ستكون فيه أكثر من مواجهة واعدة في مقدمتها دربي الساحل بين طبلبة وجمال وتلك التي ستتجدد فيها المواجهة بين المكارم وساقية الزيت بينما ينتظر أن يحجز حامل اللقب ووصيفه بطاقة العبور بأقل مجهود ممكن.

ينزل نادي جمال اليوم في دربي الساحل ضيفا على الجار نسر طبلبة في مواجهة متجددة بعد لقاءات البطولة وسيكون فيها الرهان مختلفا والإثارة والتشويق حاضران باعتبار تقارب المستوى بين الفريقين، سيسعى كل طرف الى الخروج بالفوز الذي يعني التواجد في المربع الذهبي والبقاء على بعد خطوة من النهائي الذي يتطلع نادي جمال الى التواجد فيه للمرة الثانية في تاريخه بعد أولى في موسم الصعود.. ستكون الحظوظ متساوية بينما تظل الأفضلية لنسر طبلبة الذي حقق المرور الى المربع الذهبي لكأس الرابطة على حساب منافس اليوم مما سيمكنه من أسبقية معنوية ستخدم مصلحته أكثر. ستكون بدورها مكارم المهدية اليوم وعلى غرار نادي جمال في تنقل خارج الديار حين تحل في هذا الدور ضيفة على ساقية الزيت المنتشية بتواجدها في نصف نهائي كأس الرابطة، المكارم سبق لها أن تألقت أمام مضيفها واليوم ستسعى الى تأكيد ذلك فهي جاهزة كما يجب بعد بلوغها «السوبر بلاي أوف» في موسم قدمت فيه نتائج أكثر من طيبة.

النجم بالأفضلية التامة
يستضيف النجم الساحلي في هذا الدور شبيبة الشيحية في مواجهة ستكون فيها الموازين متفاوتة، فريق جوهرة الساحل سيخوض هذا اللقاء بحظوظ وافرة في الفوز وسيدخله بمعنويات أكثر من مرتفعة بعد عودته منذ أيام من المغرب بتاج بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس على حساب الأهلي المصري والكأس المحلية ستكون رهانا قادما سيسعى لعدم التفريط فيه لموسم اخر.

الترجي أيضا
بدوره سيكون الترجي الرياضي حامل اللقب في مهمة في المتناول في هذا الدور حين يستضيف جندوبة الرياضية التي حققت أهدافها بالنتائج الحاصلة الى حد الان في أول موسم من الصعود، فريق باب سويقة فرط في اللقب القاري منذ أيام رغم الأفضلية التي تحول بها الى المغرب واليوم سيسعى الى التدارك لتعزيز حظوظه أكثر في انقاذ الموسم بما أن أية عثرة أخرى لن تخدم مصلحته وقد تزج به عنوة في مشاكل هو في منأى عنها.

برنامج الدور ربع النهائي:
• قاعة ساقية الزيت س 16:00:
ساقية الزيت – مكارم المهدية
(بن أحمد وشوشان)
• القاعة الأولمبية بسوسة
س 16:00:
النجم الساحلي – شبيبة الشيحية
(حناشي وعليات)
• قاعة مقرين س 16:00:
الترجي الرياضي – جندوبة الرياضية
(عباكي واللواتي)
• قاعة طبلبة س 16:00:
نسر طبلبة – نادي جمال
(قمري وشعبان)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499