كرة اليد: مرحلة التتويج الإفريقي في كلاسيكو رد الإعتبار وبروفة أولى بين المكارم والساقية قبل مواجهة الكأس

هل يتدارك الإفريقي هزيمة مباراة الذهاب ويتجاوز العثرات الثلاثة التي مني بها الى حد الان في الدربي ويرد الاعتبار لذاته

اليوم أمام النجم أم أنه سيجد نفسه أمام خيبة جديدة؟ هل يواصل فريق جوهرة الساحل تشديد الملاحقة ام يجبر على عثرة ثانية في هذه المرحلة؟ من سيؤكد قبل مواجهة ربع النهائي للكأس بين مكارم المهدية وساقية الزيت؟ أسئلة سترافق هذه الجولة الثالثة عشرة وقبل الأخيرة من مرحلة التتويج التي سيكون فيها الكلاسيكو قمة المواجهات.
يتحول النجم الساحلي اليوم في هذه الجولة قبل الأخيرة من مرحلة التتويج الى العاصمة لملاقاة النادي الإفريقي في كلاسيكو ينتظر أن يكون مثيرا وستتباين خلاله الأهداف بين مضيف يمني النفس بفوز يتدارك به الخيبات العديدة التي مني بها في المرحلة الماضية بما أنه باتت في رصيده الى حد الان الأربعة هزائم مني بها أمام منافسيه المباشرين الاثنين الترجي

وضيف اليوم الذي سيدخل هذا اللقاء بحثا عن انتصار يدعم به نتيجة الذهاب ويشدد به الملاحقة على المتصدر في انتظار الجولة الختامية التي ستضعهما وجها لوجه.

قدم النادي الافريقي مردودا طيبا في مباراة الذهاب وكان قريبا من الفوز لولا قلة الخبرة لدى عناصره الشابة واليوم سيسعى إلى التأكيد حتى يستعيد الثقة ويتمكن من مردود طيب في مرحلة «السوبر بلاي أوف»، مهمة قد ينجح فيها المضيف وقد يفشل بما أن فريق جوهرة الساحل سيسعى بدوره للفوز من اجل نتيجة ايجابية يؤكد بها جاهزيته التامة للدفاع عن حظوظه في البطولة الافريقية للأندية الفائزة بالكأس التي تنتظره في المغرب في الأسبوع المقبل صحبة الترجي الرياضي الذي ينتظر أن يضيف اليوم فوزا جديدا الى رصيده ويحافظ على موقعه في صدارة الترتيب حين يستضيف جندوبة الرياضية.

لمن ستؤول الأسبقية؟
سيكون اللقاء واعدا في الكلاسيكو وأيضا في المباراة التي ستحل فيها ساقية الزيت خلال هذه الجولة ضيفة على مكارم المهدية، اللقاء سيكون بروفة أولى بين الفريقين قبل المواجهة الحاسمة التي تنتظرهما يوم 20 أفريل المقبل ضمن الدور ربع النهائي للكأس والأكيد أن الفائز اليوم سيتمكن من أسبقية معنوية ستدفعه لمزيد التألق في بقية مشوار هذا الموسم خاصة بالنسبة للمكارم التي ستخوض أيضا»السوبر بلاي أوف».
أما المباراة الأخيرة من هذه الجولة فسيلاقي خلالها سبورتينغ المكنين نادي جمال وستكون محطة أولى قبل أن تجدد المواجهة لاحقا بين الفريقين في سباق كأس الرابطة.

برنامج الجولة 13 لمجموعة اللقب:
• قاعة القرجاني س 16:00:
النادي الإفريقي – النجم الساحلي (خياري وبوغرارة)
• قاعة الزواوي س 16:00:
الترجي الرياضي – جندوبة الرياضية (بن داحو والزغلامي)
• قاعة المكنين س 16:00:
سبورتينغ المكنين – نادي جمال (حفوضي ورمضاني)
• قاعة المهدية س 16:00:
مكارم المهدية – ساقية الزيت (شرادة وبن فضل)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499