النجم الساحلي: لومار يرفع شعار تعديل الأوتار قبل اللقاء الحاسم أمام ساليتاس

خلفت الهزيمة التي خرج بها النجم الساحلي في دربي الساحل أمام الإتحاد المنستيري (3 - 1) ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة

اياب من الرابطة الاولى ردود فعل عديدة نظرا للمردود المتوسط الذي قدمه الفريق اياما قليلة إثر الهزيمة أمام النادي الصفاقسي في الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الافريقية في مباراتين اثبتتا ان الخط الامامي للفريق في حاجة الى مزيد العمل للتجسيم واستعادة التوازن بعد ان ظن الانصار ان الفريق قطع نهائيا مع العثرات.

لئن قدم النجم الساحلي مردودا متوسطا في لقاء الأجوار أمام الاتحاد المنستيري مما جعله ينقاد إلى هزيمة بثلاثية كاملة هي الاولى منذ قدوم روجي لومار فإن الشغل الشاغل للمجموعة ككل يبقى إيجاد الحلول الهجومية الناجعة رغم التغييرات الحاصلة من موعد الى آخر دون ان ننسى أن الخط الخلفي بدا غير متماسك بقبوله للأهداف من كرات ثابتة...

تواصل التربص
بعد طي صفحة لقاء الأجوار أمام الاتحاد المنستيري، واصل النجم الساحلي تربصه المغلق في سوسة استعدادا للموعد القاري الهام الذي سيكون رهانه حسم ورقة العبور للدور الربع نهائي ضمن كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نادي ساليتاس البوركيني يوم الأحد في الساعة الثانية مساء في أولمبي سوسة.

الهزيمة ممنوعة قاريا
تحت شعار الانتصار أو على أقل تقدير التعادل سيخوض فريق جوهرة الساحل بعد غد أمام نادي ساليتاس البوركيني لقاء مصيريا من اجل التأهل للدور ربع النهائي لكأس «الكاف» حيث تبقى الهزيمة ممنوعة للمضي قدما في المسابقة وتدارك العثرتين الماضيتين أمام النادي الصفاقسي على الصعيد الإفريقي ومحليا أمام اتحاد المنستير بغض النظر عن الماراطون المتواصل الذي أنجر عنه ارهاق لللاعبين وما يبذله المعد البدني من مجهودات لتكون المجموعة على اتم الجاهزية.

موعد هام في اولمبي سوسة
من المنتظر أن يحتضن الملعب الأولمبي بسوسة يوم 23 مارس الحالي مباراة اعتزال اللاعب الدولي السابق للنجم كريم حقي الذي كان فريق جوهرة الساحل بوابة تألقه وبروزه واحترافه لعديد المواسم وهذا الموعد الرياضي سيضم عديد اللاعبين الدوليين السابقين البارزين وآخرين زملاء له كانوا ضمن فريق جوهرة الساحل.

حضور جماهيري كبير
من المنتظر ورغم تضارب نتائج فريق جوهرة الساحل أن يكون الحضور الجماهيري بأعداد مكثفة على غرار ماحصل ضمن ذهاب نصف النهائي في البطولة العربية أمام نادي المريخ السوداني وذلك بمناسبة اللقاء القاري الهام والمؤهل للدور ربع النهائي أمام نادي ساليتاس البوركيني ولذلك فإن عدد الأحباء سيكون في حدود (21) ألف متفرج.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499