النجم الساحلي: ماراطوان كبير ينتظر المجموعة و«بعيو» و«الجمل» على ذمة «لومار»

في خضم الماراطون المتواصل من المواعيد للنجم الساحلي يعود اليوم الفريق إلى السباق المحلي من خلال لقاء

دربي سيجمعه بالاتحاد المنستيري يطمح فيه فريق جوهرة الساحل مواصلة سلسلته الايجابية في البطولة المحلية ومواصلة الأقتراب من كوكبة الصدارة خاصة بعد هزيمته القارية في صفاقس.
انهزم النجم الساحلي في الكلاسيكو القاري أمام النادي الصفاقسي مما جعل ترشحه للدور ربع النهائي يتأجل إلى يوم الأحد القادم خلال الجولة الختامية لدوري المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي أمام نادي ساليتاس البوركيني في اولمبي سوسة.

التركيبة متكاملة ولكن؟
في لقاء الأجوار اليوم أمام الاتحاد المنستيري يرنو النجم إلى العودة بنقاط الانتصار لمواصلة نجاحاته محليا إثر الفوز مؤخرا على نادي حمام الأنف وأما عن تركيبة هذا المساء التي سيعتمدها روجي لومار فإنها ستشهد عودة عمار الجمل ومالك بعيو وفي المقابل فإن غياب كل من الحارس الأساسي مكرم البديري والمدافع علية البريقي فهو لا يزال متواصلا لأسباب صحية.

التعادل أو الانتصار
ينبغي على فريق جوهرة الساحل الأحد القادم أمام أنصاره وعلى ميدانه الخروج بنتيجة التعادل أمام نادي ساليتاس البوركيني لضمان ترشحه للدور القادم واقتلاع ورقة المرور للربع نهائي الذي ستدور عملية قرعته يوم الأربعاء القادم (20) مارس الجاري وهذا بحكم أن رصيد النجم من النقاط حاليا يبلغ (7) وأنه قد أنتصر على صاحب المركز الثالث نادي رانجرز النيجيري ذهابا في سوسة (2 - 1) وإيابا في اينوقو (2 - 0) دون اعتبار نتيجة اللقاء الأخر بين رانجرز والنادي الصفاقسي.

مواعيد بالجملة
قبل غلق الملعب الأولمبي بسوسة لإعادة هيكلته وخاصة لرفع طاقة استيعابه تنتظر النجم ما لا يقل عن (6) مواعيد رياضية منها المحلية والقارية والرياضية العربية سواء في الأولمبي أو خارجه من ذلك أن البداية ستكون اليوم أمام الاتحاد المنستيري ثم الأحد القادم قاريا أمام نادي ساليتاس في سوسة ويوم (21) مارس في بن قردان أمام الاتحاد المحلي وأيضا لقاء الكأس في قبلي يوم (29) مارس في الخرطوم أمام المريخ السوداني في إطار الدور النصف نهائي إيابا في المسابقة الرياضية العربية ويوم (3) افريل مبدئيا خارج سوسة إذا انطلقت الأشغال حسب موعدها يوم (25) مارس أمام الملعب القابسي.

عن أشغال أولمبي سوسة
من المنتظر أن تنطلق الأشغال في الملعب الأولمبي بسوسة يوم (25) مارس الجاري وأما عن أهم الجوانب لهذا الإنجاز الرياضي الجديد فسيكون كالآتي: طاقة الاستيعاب من (23) ألف متفرج الى (40) وعن التكلفة المادية فهي تقدر بـ(32) مليار موزعة كالآتي: (26) من الوزارة و(4) من بلدية سوسة و(2) من النجم الساحلي علما أن مدة الأشغال المزمع القيام بها هي (30) شهرا سيجري فريق جوهرة الساحل مبارياته حسب ما هو منتظرا بين ميداني المنستير وحمام سوسة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499