كرة اليد: الترجي دون هزيمة، النجم يتدارك والمكارم تعود بانتصار هام

حافظ الترجي الرياضي على سلسلة نتائجه الايجابية وأضاف الفوز الثامن الى رصيده بينما تدارك النجم الساحلي عثرة الكلاسيكو

وحقق النادي الإفريقي المطلوب أمام نادي جمال وحسمت مكارم المهدية لقاء القمة على حساب سبورتينغ المكنين هذه كلها كانت عناوين للجولة الثامنة من مرحلة التتويج التي دارت مبارياتها عشية أمس.
واصل الترجي الرياضي تألقه وبقاءه في صدارة ترتيب مجموعة اللقب بعد الفوز المستحق الذي خرج به أمام ضيفه نادي ساقية الزيت بفارق ثمانية أهداف (30 – 22)، فريق باب سويقة ظل الى حد الان دون هزيمة وأكد مجددا عزمه على المراهنة على لقب بطولة هذا الموسم واستعادة التاج الذي غاب عنه في الموسم الماضي.
أما النجم الساحلي فقد تدارك عثرة الكلاسيكو واستعاد نغمة الانتصارات بفوزه أمام جندوبة الرياضية بفارق أربعة أهداف (20 – 24)، فريق جوهرة الساحل حقق المهم والأكيد أنه سيسعى الى التأكيد في قادم الجولات التي سيسعى فيها الى استعادة الصدارة والمرور بأكثر ثقة في النفس الى المرحلة المقبلة من أجل الحفاظ على تاج البطولة لموسم اخر.

الإفريقي يؤكد
بدوره تمكن النادي الإفريقي من اضافة ثلاث نقاط أخرى الى رصيده بعد تغلبه أمس على نادي جمال بنتيجة (22 – 17)، نتيجة مكنت فريق باب الجديد من تثبيت أقدامه في المركز الثالث والإطمئنان اكثر على موقعه والحفاظ على الفارق بينه وبين بقية الملاحقين والأكيد أن الكل في انتظار مردود أفضل للفريق في بقية مشوار هذه المرحلة وما بعدها خاصة أنه فرط في أهم مباراتين الى حد الان الدربي أمام الجار الترجي والكلاسيكو أمام فريق جوهرة الساحل.. الإفريقي يملك مجموعة شابة لها امكانات فنية وبدنية أكثر من طيبة الأكيد أنها ستجني ثمار جهودها بداية من الموسم القادم.

المكارم كأفضل ما يكون
حققت مكارم المهدية المطلوب في هذه الجولة بعد الفوز الصعب الذي عادت به من خارج الديار بفارق هدف (30 – 31) على حساب مضيفها سبورتينغ المكنين، المكارم تمكنت بفضل هذا الانتصار من الحفاظ على موقعها في المركز الرابع المؤهل الى مرحلة «السوبر بلاي أوف» وأيضا من تعميق الفارق الى مستوى اربع نقاط بينها وبين ملاحقها المباشر سبورتينغ المكنين الذي فرط في المقابل في نتيجة هامة قد تكلفه لاحقا خسارة التواجد في المرحلة المقبلة خاصة أن العثرة كانت أمام منافسه المباشر الذي بات في المقابل على بعد خطوات قليلة من كسب الرهان.

الترتيب:
1 – الترجي الرياضي 24
2 – النجم الساحلي 22
3 – النادي الإفريقي 20
4 – مكارم المهدية 18
5 – سبورتينغ المكنين 14
6 – جندوبة الرياضية 12
7 – نادي جمال 10
8 – ساقية الزيت 8

نتائج الجولة 8 لمجموعة اللقب:
النادي الإفريقي – نادي جمال (22 - 17)
الترجي الرياضي – ساقية الزيت (30 - 22)
جندوبة الرياضية – النجم الساحلي (20 - 24)
سبورتينغ المكنين – مكارم المهدية (30 - 31)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115