كرة اليد: دربي الساحل يستقطب الإهتمام وحوار التدارك بين الإفريقي وجندوبة

تتواصل منافسات بطولة الأكابر وسيكون الموعد اليوم مع منافسات الجولة الخامسة من مرحلة التتويج التي ستجمع

مباراة القمة فيها بين النجم والمكارم في دربي الساحل وسيحاول فيها الافريقي وجندوبة التدارك، اليوم ستقام أيضا منافسات الجولة الـ11 لمجموعة تفادي النزول وستكون الإثارة حاضرة في أكثر من لقاء منها.
ينزل النجم الساحلي في قمة مواجهات هذه الجولة ضيفا على مكارم المهدية، لقاء ينتظر ان يحمل في طياته الكثير من الإثارة والتشويق بحكم قيمة الرهان ففريق جوهرة الساحل سيسعى للعودة بالانتصار للحفاظ على موقعه في الصدارة صحبة الترجي الرياضي الذي سيكون في مهمة في المتناول أمام سبورتينغ المكنين بينما ستعمل المكارم جاهدة على دعم الفوز الهام الذي عادت به في الجولة الماضية من خارج القواعد حتى تدعم حظوظها اكثر في بلوغ مرحلة التتويج للموسم الثاني على التوالي.

وسيكون اللقاء واعدا أيضا بين النادي الإفريقي وجندوبة الرياضية بعنوان التدارك فكلاهما تعثر وكل طرف سيحاول اليوم العودة الى الإنتصارات والمواصلة بثبات في بقية المشوار، مواجهة أسفل الترتيب في هذه الجولة سيلتقي فيها نادي جمال مع ساقية الزيت.

اثارة في حوار بني خيار والشيحية
عاد بعث بني خيار في الجولة الماضية بانتصار هام من خارج القواعد وحققت شبيبة الشيحية المطلوب على ميدانها واليوم سيحاول كل طرف تأكيد تلك الخطوة في الحوار المباشر الذي سيجمع بينهما، الفوز اليوم سيمكن الشيحية من الصعود الى المركز الثالث والإنفراد به بينما سيواصل بفضله المضيف تشديد الملاحقة على جمعية الحمامات التي ستلاقي نادي هيبون بحظوظ وافرة للفوز وأيضا على نسر طبلبة الذي سيلاقي النادي الهلالي الذي مازال حسابيا معنيا بتفادي النزول شأنه شأن اتحاد منزل تميم الذي سيكون اليوم في مهمة خارج القواعد حين يحل ضيفا على الشبيبة القيروانية صاحبة المركز الأخير.

برنامج الجولة 5 لمجموعة اللقب:
• قاعة المهدية س 15:00:
مكارم المهدية – النجم الساحلي (عباسي وشمروخي)
• قاعة جمال س 16:00:
نادي جمال – ساقية الزيت (بن أحمد وشوشان)
• قاعة الزواوي س 15:00:
الترجي الرياضي – سبورتينغ المكنين (الزاير وبونة)
• قاعة القرجاني س 16:00:
النادي الإفريقي – جندوبة الرياضية (الشريف وعطية الله)
برنامج الجولة 11 لمجموعة تفادي النزول:
• قاعة بني خيار س 16:00:
بعث بني خيار – شبيبة الشيحية (خياري وبوغرارة)
• قاعة الحمامات س 16:00:
جمعية الحمامات – نادي هيبون (بزويش وبن صالح)
• قاعة طبلبة س 17:00:
نسر طبلبة – النادي الهلالي (باجي وفرح)
• قاعة القيروان س 16:00:
الشبيبة القيروانية – اتحاد منزل تميم (عباكي واللواتي)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499